loading...

رياضة مصرية

التشكيل الرسمي لمواجهة الاتحاد والإسماعيلي

الاسماعيلي

الاسماعيلي



كتب: علي الزيني

أعلن خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تقام بعد قليل على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، والتي يسعى المدرب الجزائري لتحقيق الفوز فيها بعدما تعادل في أول مواجهتين للفريق مع الأهلي وبتروجت.

وجاء تشكيل الدراويش كالتالي: عصام الحضري، باهر المحمدي، ريتشارد بافور، محمد مجدي، طارق طه، عماد حمدي، نادر رمضان، حسني عبد ربه، محمد الشامي، كريستوفر ميندوجا، لسعد الجزيري.

على الجانب الآخر أعلن محمد عمر المدير الفني لزعيم الثغر، تشكيلة فريقه التي سيخوض بها المباراة، وجاءت كالتالي: محمود الزنفلي، كريم الديب، ويلسون، محمد بازوكا، رمزي خالد، عاشور الأدهم، أحمد مجدي، نور السيد، رزاق سيسيه، خالد قمر، محمد ناجي جدو.

ويسعى أصحاب الأرض لاستعادة الثقة، بعد الخسارة المذلة أمام الزمالك 5-1 في الجولة الثانية للدوري، بينما يبحث الإسماعيلي عن تحقيق الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم، خاصة أن الاتحاد يدخل اللقاء وهو يمر بأسوأ فتراته بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في الجولتين الماضيتين أمام المقاولون العرب والزمالك، حيث تعادل في الأولى 1-1 وخسر الثانية ولديه نقطة واحدة، وعلى الصعيد العربي، فشل في الفوز على الترجي التونسي في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية على استاد الإسكندرية.

ويبحث محمد عمر المدير الفني لسيد البلد، عن إنقاذ نفسه من الرحيل عن الفريق السكندري، خاصة أن مقصلة الإقالة تهدده بقوة في حال الخسارة اليوم، لأن وضعية الفريق ستتأزم في جدول الدوري حال استمرار النتائج المتواضعة، في ظل وجود حالة غضب لدى الجماهير التي تعلم جيداً أن إدارة النادي لم تدعم المراكز التي تحتاج للدعم وأهمها مركز  قلب الدفاع "المساك".

ويبحث فريق الإسماعيلي، عن استثمار الفوز العربي بعدما حقق انتصارا على الكويت الكويتي في البطولة العربية، وهو الفريق المصري الوحيد الذي حقق الفوز في المسابقة العربية، على عكس أندية الأهلي والزمالك والاتحاد، التي تعادلت بملعبها، ويسعى الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق، عن النقاط الثلاث خاصة أن الإسماعيلي تعادل في الجولتين الماضيتين أمام كل من الأهلي وبتروجت.