loading...

رياضة مصرية

بعد أزمة حسني عبد ربه في مباراة الاتحاد.. الإسماعيلي يخاطب الجبلاية

الإسماعيلي

الإسماعيلي



قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة للمطالبة بفتح تحقيق، في الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بفوز الفريق السكندري بهدف دون رد، بعدما بدر من لاعب خط وسط فريق الاتحاد عاشور الأدهم تجاه لاعب الفريق حسني عبد ربه، حيث اتهمه الأخير بسبه هو وزملائه طوال المباراة بألفاظ خارجة.

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزه الأول ببطولة الدوري على حساب نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
وكشف مصدر مسؤول في النادي الإسماعيلي، أن ما حدث مع حسني عبد ربه في أثناء اللقاء وعقب نهايتها لن يمر مرور الكرام، فقد تم التعدي بالسب عليه بأبشع الشتائم طوال أحداث اللقاء.

على الجانب الآخر كشف سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء لقناة أون سبورت، أن ما حدث أمر لا يمكن السكوت عليه، خاصة أن لاعبا مثل عاشور الأدهم من الممكن أن يتسبب في أزمة بين ناديين كبيرين مثل الإسماعيلي والاتحاد السكندري، لأن الإهانات التي تعرض لها حسني عبد ربه أمر لا يمكن السكوت عليه مع لاعب بقيمة اسم وقدرات قائد الدراويش.

وطالب سعفان الصغير مسئولي الاتحاد السكندري بضرورة التدخل، وعدم السكوت عما حدث من عاشور تجاه قائد الدراويش، خاصة أن مسئولي الاتحاد علاقتهم طيبة مع إدارة النادي الإسماعيلي، موضحاً أنه رفض النزل إلى أرض الملعب لفض الاشتباكات، لأن سعفان لو ظهر في الكادر سيقوم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإيقافه 6 مباريات.

واختتم سعفان الصغير تصريحاته قائلاً: "حسني عبد ربه معروف عنه الاحترام والأخلاق بين جميع الأندية المصرية، ولكن لاعب الاتحاد تعمد استفزازه، والجميع على علم بمدى علاقتي الطيبة مع حسني الذي أفتديه بروحي، لكن خوفي من الإيقاف دفعني للبقاء خارج الملعب".