loading...

رياضة عالمية

انتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السبب

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش



 قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي، مقاضاة خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير، على خلفية سعي النيراتزوري للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، في الانتقالات الصيفية الجارية بعد تألقه في مباريات مونديال روسيا مع منتخب كرواتيا صاحب المركز الثاني.

كان خافيير تيباس قد شنّ هجوما كبيرا على إنتر ميلان، متهما إياه بالتلاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، ومحاولة التعاقد مع لوكا مودريتش من خلال اللجوء إلى بعض الحيل التي لا تدخل ضمن إطار المنافسة الشريفة واللعب النظيف.

وأصدر الفريق الإيطالي بيانا رسميا، نشره على موقع «تويتر»، قال فيه: «يؤكد إنتر ميلان أن النادي سوف يرفع شكوى قانونية ضد السيد خافيير تيباس بعد التصريحات التي أدلى بها اليوم للصحافة».

وكان تيباس قد قال: «إنتر ميلان ليس لديه المال للتوقيع مع مودريتش، لكن بطريقة ما، لديه الفرصة لإنفاق الكثير من المال للحصول على توقيعه، أنا واثق من أن إنتر أراد أن يقوم ببعض الحيل لضم لوكا».

وأبدى إنتر ميلان استعداده للتوقيع مع لوكا مودريتش، لكن ريال مدريد الإسباني رفض التفاوض من أجل رحيل اللاعب الكرواتي، مطالبا الأندية الراغبة في ضمه، بدفع الشرط الجزائي البالغ حوالي 750 مليون يورو.

يذكر أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تقدمت بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد نادي إنترناسيونالي الإيطالي، بسبب محاولات الأخير التعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رغم ارتباطه بتعاقد مع النادي الإسباني.

ووفقًا لوكالة أنباء «أسوشيتدبرس»، تلقى الاتحاد الدولي اليوم شكوى من نادي العاصمة الإسبانية، في خطوة لإيقاف محاولات إنتر ميلان للتعاقد مع النجم المتوج مؤخرًا بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في كأس العالم 2018.