loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: أنتظر جماهير الأهلي أمام كمبالا

كارتيرون - المدير الفني للأهلي

كارتيرون - المدير الفني للأهلي



أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي، مساء الجمعة، بهدف مقابل لاشىء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، وحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب رادس في تونس.

ويرى كارتيرون أن فريقه قدم عرضا جيدا على المستوى الدفاعي، وعرف كيف يخطف الفوز، موضحا أن هناك فرصا أتيحت للاعبيه كان من الممكن أن تزيد من عدد الأهداف في شباك بطل تونس.

وشدد المدير الفني الفرنسي في تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية اللقاء، على أنه درس الترجي جيدًا وكان يعلم مدى إجادته للكرات الثابتة، وهو ما تم التعامل معه بشكل جيد على مدار شوطي اللقاء، موضحا أن فريقه عانى نسبيًا في الشوط الأول، لكن الأمور تحسنت بعد ذلك.

وأكد كارتيرون في تصريحاته أن الجهاز الفني سعيد بهذا المكسب، وسيلعب الفريق في المباراة المقبلة من أجل الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة التي وصل إليها بعدما كان يعاني من ترتيبه المتأخر في جدول المجموعة، لكنه نجح في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية ساهمت في تصدر المجموعة.

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلاً: «نتمنى حضور الجماهير في لقاء كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة السادسة على ملعب برج العرب لكي يستمتعوا بما يقدمه الفريق في هذه المرحلة من البطولة التي يسعى للفوز بها».

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الأولى بفارق المواجهات المباشرة على حساب الترجي، حيث إن كل فريق لديه 10 نقاط، بينما تسلم كارتيرون مهمة تدريب الفريق وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد خسارته أمام كمبالا سيتي وتعادله في أول مباراة مع الترجي التونسي سلبيا.