loading...

جريمة

«نفسي أربي أطفال».. كيف انقذت شرطة الأزهر 3 صغار من الخطف؟

الأطفال الثلاثة

الأطفال الثلاثة



دخل فى العقد الخامس من العمر، فلم يبقَ له مثل ما مضى، وبينما انفصلت عنه زوجته وحرمته من رؤية أطفاله، فكر فى اختطاف أطفال لتربيتهم والعيش معهم عوضًا عن أبنائه، وبالفعل نفذ خطته، إلا أن الوجود الأمني فى طريق عودته، وارتباكه كانا سببًا فى إلقاء القبض عليه، وإنقاذ 3 أطفال اختطفهم وإعادتهم إلى أسرهم.

تعود الواقعة، إلى تلقى قسم شرطة الجمالية إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مشيخة الأزهر بدائرة القسم، بحضور "عصام.ع.ح"، 52 سنة، سائق، يقود السيارة رقم (د ن ب 784) ماركة سوزوكى ومقيم بالزيتون، وبصحبته 3 أطفال وهم "محمد.ا.ع"، 3 سنوات، ونجلا خاله "مصطفي.س.ا"، 4 سنوات، وأحمد، 5 سنوات، وبسؤاله قال إنه عثر على الأطفال بمنطقة المقطم.

توجه إلى مكان استيقاف السائق، ضابط معني بتأمين منطقة الأزهر، وأخذ فى مناقشته حتى أقر السائق بقيامه باستدراج الأطفال من منطقة المقطم حال قيامهم باللهو أمام مسكنهم لرغبته فى تربيتهم، لقيام زوجته بمنعه من رؤية أولادهما عقب انفصالهما.

تم تسليم الأطفال إلى أسرهم، واتهموا السائق باختطاف الأطفال، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، فتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.