loading...

رياضة مصرية

مرتضى منصور: حرمت الأهلي من أحرف لاعب في مصر

مرتضى منصور

مرتضى منصور



قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فتح الحساب لحفظ أموال الزمالك جاء بعد اجتماع مجلس الإدارة وتم إرسال محضر الجلسة لمديرية الشباب والرياضة بمذكرة رسمية وتم الموافقة عليها، مضيفًا: «أحمد صالح مدير الشباب والرياضة بالجيزة هو من اعتمد هذا المحضر ولم يقم بإرسال أي ملاحظات، كما قام بإبلاغنا، إذا حدث أي شيء يقوم بإبلاغنا».

وأوضح مرتضى خلال المؤتمر الصحفي المقام اليوم السبت، داخل مقر النادي بميت عقبة: «تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات أكد إهدار ممدوح عباس لمبلغ 984 مليون جنيه على الزمالك، وذلك بمستندات رسمية منذ ثلاث سنوات».

وتابع: «رغم ذلك لم يتم محاسبته.. الرقابة الإدارية أكدت صحة كل ما ورد في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات في إهدار عباس لأموال الزمالك ولم يحاسب أيضا»، مشيرًا: «الزمالك سدد 70 مليون جنيه للضرائب في حين أن ممدوح عباس لم يسدد مليما واحدا للضرائب وقت وجوده في رئاسة الزمالك في حين أن مجلسنا يسدد الضرائب بانتظام شهريا وبالتالي الضرائب رفعت الحجز عن النادي بعد سداد 70% من مستحقات الضرائب لدى الزمالك».

وذكر: «أحترم النيابة العامة والقضاء المصري إلى أبعد الحدود.. النيابة العامة اتهمت رحاب أبو رجيلة ووجهت له تهمة الإضرار بأموال ممدوح عباس وهذا أمر غريب، يفترض أن يكون الاتهام بالإضرار بأموال الدولة إن وجد وليس ممدوح عباس.. عباس ليس الدولة!».

وقال: «أنا حرمت النادي الأهلي من أحرف لاعب لديه وهو عبد الله السعيد، ورفضت وقتها الإفصاح للجنة المالية التي كانت تدير النادي ماليا في ذلك التوقيت عن سر وجود عجز بقيمة 40 مليون جنيه في خزينة النادي حفاظًا على سرية المفاوضات مع عبد الله السعيد لأنها كانت صفقة القرن».