loading...

ثقافة و فن

طرح فيلم «بنى آدم» ليوسف الشريف فى السينمات اليوم

يوسف الشريف - تصوير محمد أبو زيد

يوسف الشريف - تصوير محمد أبو زيد



قررت الشركة المنتجة لفيلم «بنى آدم» بطولة النجم يوسف الشريف، طرحه اليوم السبت فى السينمات وذلك ابتداء من حفلة الواحدة ظهرًا، لينضم بذلك إلى فيلم «تراب الماس» بطولة آسر ياسين، الذي تم طرحه الخميس الماضي، يسبقان بذلك أفلام موسم عيد الأضحى 2018، التى من المقرر طرحها بعد غدا الإثنين.

قام الفنان يوسف الشريف بالترويج للفيلم من خلال نشر الأفيش الرسمي على حسابه الخاص بموقع «تويتر»، وعلق عليه: «منتظرون حضراتكم في فيلم بني آدم ابتداء من غد (١٨-٨-٢٠١٨) بجميع دور العرض.. إن شاء الله يبقى خير».

كما كتب مؤلف الفيلم، السيناريست عمرو سمير عاطف، على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»: «إن شاء الله بكرة وفى جميع دور العرض فيلم (بني آدم).. أول حفلة هاتبقى الساعة 1 الضهر فى جميع السينمات هجوم بقى يا برنسات».

فيلم «بني آدم» فكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف، بطولة بيومي فؤاد، محمود الجندي، هنا الزاهد، محمود حجازي وأحمد رزق، وتدور قصته في إطار بوليسي تشويقي مثير حول رجل أعمال يتهم بأعمال إجرامية، تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة.. فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورطا، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه؟، بينما حصل الفيلم على تصنيف عمري (+12) من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية (أقرأ أيضًا.. تعرف على التصنيف العمري لأفلام عيد الأضحى.. هل تلتزم به دور العرض؟).

يوسف الشريف - بنى آدم

يعود بهذا الفيلم الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد 9 سنوات من الغياب، منذ فيلم «العالمي» الذي عرض فى 2009، تأليف ياسين كامل وإخراج أحمد مدحت، والذى تناول رحلة لاعب كورة يحاول الوصول إلى الاحتراف، وبسبب التحضير لـ«بني آدم» فضل «الشريف» الابتعاد عن الموسم الرمضاني الماضي، من أجل التفرغ للفيلم، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل «كفر دلهاب» الذي عرض فى رمضان العام الماضي، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.