loading...

رياضة مصرية

رسميا.. الزمالك ينسحب من الدورى ويعلن تجميد النشاط الرياضى

مرتضى منصور

مرتضى منصور



أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب رسميا من مسابقة الدورى الممتاز (2018-2019)، وتجميد النشاط الرياضى فى النادى، إلى أن يعرف جريمة مجلس الإدارة، على حد قوله، وذلك حسبما أفاد فى المؤتمر الصحفى الذي عقده، اليوم السبت، بمقر القلعة البيضاء.

وأكد رئيس نادى الزمالك، أن هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض كشف عن سرية حساباته، وأكد البنك أن حسابه الذى كان يتم تحويل الأموال فيه كان حسابا جاريا وليس ادخاريا.

وشدد مرتضى منصور، على أنه عندما تم جرد الخزينة كانت الأموال موجودة كما أعلن الزمالك وكانت هناك حافظة أموال بقيمة 40 مليون جنيه هى قيمة صفقة عبد الله السعيد التى اعتبرها صفقة القرن، خاصة أنها تسببت فى رحيل اللاعب عن الأهلى، الذي قال إنه أحرف لاعب في مصر، بخلاف وجود 18 مليون جنيه زائدة وهى قيمة صفقة النقاز.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم تشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية لحين انتهاء التحقيقات، وشكل خالد عبد العزيز الذي وصفه بـ"الوزير المخلوع" اللجنة رغم موافقة الجهة الإدارية على فتح الحساب الشخصى لهانى زادة.

وأوضح مرتضى أن تعليمات النائب العام لا توجد بها ما يفيد منح الحق للجنة لإدارة الأمور المالية بالنادى، على العكس، ما فعله وزير الرياضة خالد عبد العزيز، کما أكد رئيس نادى الزمالك أن مجلس إدارته لا يتاجر فى العملة، وأوضح أن اتهام المجلس بالاتجار فى العملة ليس صحيحا.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يتحدى أن يوجد بنك يبيع دولارات حاليا، وأضاف أن الزمالك كان يقوم بشراء الدولار بالسعر الرسمى، من أجل سفريات فريق الكرة وباقى الألعاب المختلفة وذلك عن طريق المدير المالي.

من جانبه أكد ياسر لبيب، مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، أنه تقرر إيقاف النشاط الرياضى تضامنا مع مجلس إدارة النادى بسبب الأزمة التى يشهدها النادى في الفترة الحالية، مطالبا الجميع بالتكاتف مع مرتضى منصو ومجلس إدارته فى الفترة الحالية.

وشدد مدير النشاط بالرياضى بالزمالك على أن النادى شهد طفرة كبيرة فى كل المجالات الرياضية فى عهد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، ويتم تلبية كل متطلبات الفرق الرياضية، وسداد مستحقات الرياضيين فى وقتها.