loading...

رياضة عالمية

هازارد: لا أريد مشاهدة المباريات من مقاعد البدلاء

هازارد

هازارد



كتب: إياد علي مبروك

أبدى إيدن هازارد عدم رضاه بالجلوس احتياطيا للمباراة الثانية على التوالي مع تشيلسي، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم أمام آرسنال، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، الذي انتهى بفوز البلوز بنتيجة 3-2.

خرج هازارد بتصريحات تلفزيونية إلى شبكة قنوات "bbc sports" عقب نهاية المباراة قائلا: "أريد أن أكون فى الملعب هذا أفضل لي من الجلوس ومشاهدة المباريات من على مقاعد البدلاء، فى النهاية أنا سعيد بما قدمه زملائي اليوم، وسعيد بالفوز".

وتحدث هازارد عن علاقته مع مدرب الفريق ساري قائلا: "ساري مدرب جيد بكل تأكيد، هو دائما يريد السيطرة على الكرة و أنا يعجبنى فكره، أرى أنه مدرب رائع مثل أنطونيو كونتي".

وأنهى اللاعب تصريحاته قائلا: "تشيلسي يمتلك لاعبين أصحاب جودة عالية، أنا أحتاج إلى اللعب فى الفترة القادمة لمساعدة الفريق".

يذكر أن أسم إيدن هازارد ارتبط الفترة الماضية بنادي ريال مدريد، وتحدثت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة اللاعب الدولى البلجيكى في الذهاب إلى مدريد مع مواطنه كورتوا، لكن إدارة تشيلسي وساري تمسكوا باستمرار هازارد.

وحقق فريق تشيلسي فوزا صعبا على نظيره أرسنال بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ليرتفع رصيد البلوز إلى 6 نقاط يقتسم بها صدارة المسابقة مع توتنهام بينما يظل المدفعجية دون رصيد من النقاط.