loading...

جريمة

مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب «عربية جِمال» بالمنيا

حادث تصادم - أرشيفية

حادث تصادم - أرشيفية



لقى شخص مصرعه، وأصيب 2 آخرين، إثر استقلالهم سيارة نقل محملة "الجمال"، كانت في طريقها إلى محافظة القاهرة، على الطريق الصحراوي الشرقي "الجيش"، أمام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى مستشفى ملوي العام، وأُزيل آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور.

وتلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة، محملة بالجمال، وأسفرت عن متوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي.

وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع "صلاح رمضان حسن" 42 عامًا، ومقيم بمركز أخميم بمحافظة سوهاج، وإصابة كلاً من، "محمد ربيع السيد" 34 عامًا، ومقيم بمركز طما بسوهاج، و"حافظ رمضان حافظ" 35 عامًا، مقيم بمركز طما "السائق".

توصلت تحريات العقيد محمود حمدي وكيل فرع البحث الجنائي للجنوب، أن السيارة النقل قيادة الأخير كانت قادمة من محافظة سوهاج في طريقها إلى القاهرة محملة بالجمال، وأمام مركز ملوي اختلت عجلة القيادة بيد السائق، وانحرفت عن الطريق مما أدى إلى انقلابها ومصرع أحد مستقليها، وإصابة الاثنين الآخرين.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إبلاغ النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة بعد تسليمها إلى ذويها.

جدير بالذكر، أن زوجان لقوا مصرعهما، وأُصيب رضيعهما، إثر استقلالهم سيارة ربع نقل وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، يوم الثلاثاء الماضي، وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثتين والمُصاب إلى المستشفى العام.