loading...

رياضة مصرية

أحمد عبد الظاهر: تكريم أبناء «شهداء حرس الحدود» من أسعد أيام حياتي

أحمد عبد الظاهر

أحمد عبد الظاهر



قال أحمد عبد الظاهر، مهاجم النادي الأهلي السابق ومصر للمقاصة السابق، إنه فضّل اللعب لنادي حرس الحدود لأنه قلعة الانضباط والوطنية في الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن طموح الفريق السكندري هذا الموسم هو التواجد في مركز متقدم بجدول الدوري الممتاز.  

وتعاقد نادي حرس الحدود العائد مجددًا هذا الموسم إلى الدوري الممتاز، مع أحمد عبد الظاهر، قادمًا من نادي مصر المقاصة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لموسمين قادمين، وخاض اللاعب مع الفريق 3 مباريات هذا الموسم حتى الآن خسر 2 منهم أمام الإنتاج الحربي والداخلية، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام الجونة.

عبد الظاهر تحدث خلال لقائه بحلقة أمس السبت، من برنامج «إكسترا تايم»، الذي يقدمه إسلام الشاطر، على قناة «Extra news»، عن خطوة انتقاله للحرس، موضحًا أنه وافق فورًا على العرض الذي قُدم له دون تردد، ولم ينظر للمقابل المادي، خاصة أن النادي لديه منظومة منضبطة للغاية وتتوافر به كل عوامل النجاح لأي لاعب لديه طموح ورغبة في تقديم أفضل ما لديه، بالإضافة إلى المعاملة الرائعة التي يلقاها جميع اللاعبين داخل النادي.   

مهاجم القلعة الحمراء السابق، أشار في تصريحاته، إلى أن الفروق لم تعد كبيرة بين لاعبي جميع الأندية في بطولة الدوري المصري، وأن الإصرار والرغبة والطموح أصبحوا في المقام الأول لدى فريق يسعى تحقيق نتائج جيدة.

وتطرق المهاجم الدولي السابق، للحديث عن مشاركته في يوم تكريم «أبناء شهداء حرس الحدود»، مؤكدًا أن هذا أقل شيء يمكن تقديمه لأبناء الشهداء، وكان من أفضل أيام حياته لأنه شاهد سعادة الأطفال بتلك المبادرة التي حرص عليها مجلس إدارة النادي العسكري.

واستكمل عبد الظاهر تعليقه: «أقدم التعازي لكل أهالي شهداء الجيش المصري، وأتمنى تكرار مثل هذه المبادرات في الفترة القادمة، لإسعاد أبناء الشهداء بأي شيء ممكن تقديمه لهم».

وأشاد مهاجم مصر للمقاصة السابق، بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة نادي حرس الحدود، لتطوير ملعب «المكس» لمساعدة الفريق على تقديم أفضل نتائج، بالإضافة إلى الفندق الخاص بالنادي، وصالة الجيمانيزيوم، متمنيًا أن ينجح فريقه في تحقيق أهدافه بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وكشف عن حرص مجلس إدارة الحرس، على دعم الفريق بأفضل شكل ممكن، من خلال تخصيص مجموعة من الجماهير التابعة للمنظومة العسكرية لمؤازرة الفريق في الفترة المقبلة بالتزامن مع عودة الجماهير للمدرجات في السابق بشكل رسمي.