loading...

جريمة

سيولة مرورية بميادين القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم

سيولة مرورية

سيولة مرورية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحم، إذ تشهد محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الصباحية اليوم الأحد، سيولة مرورية بالمحاور والميادين، وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية، ولا ينصح بتعديل باقي المسارات.

وتظهر السيولة المرورية في الطريق القادم من المؤسسة بطريق أحمد حلمي مرورًا بميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس القادم من وسط البلد للمؤسسة وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضًا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير.

شاهد أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو)

وانتظمت حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية لميدان التحرير، كما ظهرت سيولة مرورية بمناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وفي طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، فيما يشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية.

شاهد أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور)

وانتظمت الحركة أيضًا أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بجميع الطرق.

وظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي أمام القادم من الأقاليم وفي طريقه إلى القاهرة، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية بالعاصمة.