loading...

حكايات

برجك الفلكي هيقولك تعمل إيه في العيد.. برج الأسد: «قرب من أهلك»

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



هل وضعت خطة الاحتفال بعيد الأضحى؟، هل قررت الاحتفال في البيت أو الذهاب إلى عائلتك أو فعل أى شىء تفضله؟، محتمل أن الوقت وضغوط العمل لم تتح لك الفرصة للتخطيط، لكن هناك شيئا غائبا عن بالك يمكن أن يساعدك، مضبوط.. الأبراج الفلكية قادرة على التخطيط لك، لأنها بمثابة كتالوج التعامل معك، وفقا لطبيعة برجك الفلكي وعيوبه ومميزاته وسمات شخصيته العامة، ابحث عن برجك الفلكي، وسوف تعرف ماذا عليك أن تفعل في العيد..

 برج الحمل

تخلى عن التنظير والقيود التى تضعها لنفسك قليلا، وحاول أن تجد روحك وما تحبه، وانطلق مع أسرتك إلى أبعد مكان للاحتفال بالعيد في أجواء عالية. 

برج الثور

هناك أفلام كثيرة تم الإعلان عنها، يمكنك أن تأخذ شريكك، وتذهبا معا لمشاهدة نوع الفيلم المفضل لديك.

برج الجوزاء

توقف عن التفكير في العمل قليلا، وحاول أن تجد سعادتك مع شريكك، وقم باستغلال الإجازة في التقرب إليه وقضاء عيد مختلف. 

برج السرطان

لم أنت متردد؟، اعمل لوك جديدا يغير مودك، ويجعل مظهرك أفضل كثيرا، بجانب أنك في حاجة إلى التغيير هذه الفترة، أفعلها ولا تتردد.

 برج الأسد
أنت في حاجة إلى الجلوس بجانب أسرتك وقتا طويلا، ويمكن استغلال إجازة العيد واحتفالاته في ذلك، ومؤكد أنك ستشعر بالسعادة.

برج العذراء

ما رأيك في التواصل مع أصدقائك المقربين، والسفر إلى الساحل أو العين السخنة، لقضاء إجازة عيد مختلفة؟، نعم.. سوف تستمتع للغاية.

برج الميزان

كل مناسبة ولها وقتها، والعيد ليس وقتا للتأليف والكتابة أو القراءة، فهو وقت للانبساط والزيارات والانخراط في الأجواء العائلية المبهجة، حاول الاندماج مع عائلتك فيه.

برج العقرب

الجلوس في البيت واستقبال الضيوف أو الذهاب لزيارة الأهل في العيد، من أبعد الأمور التي يمكن فعلها، والأفضل لك التخطيط للسفر واستغلال إجازة العيد.

برج القوس

كالعادة، ليس لديك خطة للاحتفال، ولا ترغب في أن تذهب إلى المقربين أو الأصدقاء، لذلك الأفضل لك الوقوف في المطبخ وتحضير الوجبات الدسمة والشهية القادرة على تغيير حالتك المزاجية.

برج الجدي

للأسف أنت معروف بالكآبة والتشاؤم، ومن المستحيل أن يبادر أحد بالاتصال بك، من أجل الخروج بصحبتك، لذلك تجنب هذا الشعور وضع برنامجا للاحتفال بالعيد بمفردك.  

برج الدلو

الأكل والنوم أهم وأفضل أشياء لديك، لذلك عليك تنظيف غرفتك جيدا، وإحضار كل الأطعمة التي تفضلها وترغب فى تحضيرها، حتى تستطيع أن تأكل وتنام في العيد فقط.

برج الحوت

تحب أن تعيش في عالمك الخاص، عالم الأفلام والغموض والإثارة، عالم بعيد عن الأجواء العائلية وزحمة الضيوف، لذلك قم بتحميل مجموعة من الأفلام وشاهدها في إجازة العيد.


أخيرا، حاول بقدر الإمكان السعي وراء السعادة في العيد، لأن الإجازات هذا العام محدودة للغاية، وإن لم تحاول إسعاد نفسك، فستندم كثيرا لتضييع العيد في الكآبة والجلوس في البيت وحيدا.