loading...

حكايات

10 صفات الأكثر انتشارا عن برج العذراء

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



هناك من يرى برج العذراء شخصًا مثاليًا، لديه خبرة في كل شىء، يعرف ماذا يريد وماذا يفعل، قوي الشخصية والتصرف، حكيم، سريع البديهة، قادر على تحمل المسؤولية، عاطفي وإنساني، لكن هناك أيضًا من يرى أنه مثال للغموض وسوء التصرف، لديه عيوب كثيرة تجعله من أصعب الأبراج في التعامل، لأنه متكبر ومغرور، ولا يثق في نفسه، غيور ويسعى أن يكون رقم واحد بأي شكل، متردد في مشاعره ولا يجيد فن التعامل بمرونة، نعم.. يختلف كثيرون على طبيعة برج العذراء، وحتى لا تقع في هذه الحيرة إذا كان برج العذراء مهمًا بالنسبة لك، عليك أن تعرف بعض الأمور عنه.

هناك صفات وعيوب وطباع  كثيرة يتميز بها العذراء عن باقي الأبراج، إليك الصفات الأكثر شيوعًا عنه حتى تستطيع الإلمام بشخصيته..

1- يعرف ماذا يفعل

بعض الناس تطلق على برج العذراء صفة أنه من الصعب إرضائه، لكن الحقيقة أنه عكس هذا، لأنه حكيم للغاية، ويعرف ماذا يقول، وماذا يفعل أيضًا، وربما هذا سبب صعوبة إرضائه.

2- يركز في تفاصيل من حوله

برج العذراء جيدا للغاية في استخدام مهاراته وإمكانياته التحليلية، لذلك يركز في كل شىء من حوله، بداية من حالة الطقس مرورًا بتفاصيل الآخرين وصولا إلى معرفة عيوب ومميزات من حوله.

3- منظم للغاية

يعاني برج العذراء من الهوس بالنظافة، خاصة في غرفتهم الشخصية، فكل يوم يقوم بتنظيفها وترتيب خزانته وأغراضه، وإذا وجد شيئا ليس في مكانه يشعر بضيق حاد.

4-  يسعى إلى الكمال

يشبه برج العذراء في صفاته إلى الملكة، التي تسعى أن تظهر جميلة في كل وقت، وتكون مميزة في كل شىء، أن تأخذ القرارات وتفكر بطريقة مختلفة تحتوي كل الجوانب، نعم.. العذراء هكذا في حياته يسعى أن يكون رقم واحد.

5- يعقد الأمور

يعتقد أنه يقوم بالأمور الصحيحة طول الوقت، وأنه أكثر شخص يعرف ماذا يفعل، لكنه في الحقيقة هو أكثر شخص يعقد الأمور لنفسه، لأنه حساس للغاية، وطول الوقت يفكر في السلبيات والانتقادات فيما حوله.

6- ينكر أخطاءه

من الصعب على برج العذراء الاعتراف بغلطاته وتقبل الانتقادات التى تتوجه له، وأوقات كثيرة يبرر أفعاله وأخطاءه بالكذب حتى يخرج من المواقف المحرجة.

7- واقعي

الجميع يذهب بعقله أوقات كثيرة إلى أحلام اليقظة وتخيل عالم خال من المشاكل والعقبات، لكن برج العذراء لا ينطبق عليه هذا أبدًا، لأنه واقعي، ولا يرغب أن يسير وراء أحلام ليس لها دليل على أرض الواقع.

8- يعطي المشورة لمن حوله

يتسم برج العذراء بعقله الحكيم، وأسلوبه البسيط فى إعطاء النصيحة والمشورة لمن حوله، لذلك هو محبوب لدى الكثيرين ويقدرونه حبه، لأنه يقدم النصيحة بكل حب.

 9- متحكم في زمام الأمور

يستطيع برج العذراء التحكم في كل الأمور، الإيجابية والسلبية أيضًا، ومن حوله يعرف جيدًا أنه جيد في هذا، ولديه قدرات خاصة، مما يجعله الشخص الأول الذي يلجأ إليه الجميع.

10- يهتم بصحته

يقال إن برج العذراء مرتبط كثيرًا بالأبحاث العلمية، وكثير القراءة في موضوعات الصحة والرياضة، وتأثيرها على الجسم، لأنه يأخذ الرياضة والتغذية على أولويات حياته، ويعتبرها أساس حياة جيدة.

أخيرًا، الآن أنت تملك بعض المعلومات عن برج العذراء، وتستطيع الحكم عليه من خلالها، نعم.. سوف تساعدك كثيرًا الصفات السابقة فى التعامل مع برج العذراء والحكم عليه أيضًا، وبناء جدار من الثقة والعلاقات الطيبة.