loading...

رياضة عالمية

سحر «صلاح» يقود ليفربول لفوز غالي على كريستال بالاس (فيديو)

محمد صلاح

محمد صلاح



 تغلب ليفربول على مضيفه كريستال بالاس، مساء اليوم الاثنين، على ملعب «سيلهرست بارك» ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2018.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، فوز الريدز الثاني على التوالي، بصناعته للهدفين، حيث تمكن في الهدف الأول من الحصول على ركلة جزاء سددها نجم الوسط جيمس ميلنر بنجاح في الدقيقة  45 من عمر الشوط الأول.
 
وفي الشوط الثاني تمكن صلاح من تتويج مجهوده طوال الـ90 دقيقة بتمريرة رائعة منحت النجم السنغالي ساديو ماني فرصة الانفراد بحارس أصحاب الأرض، وتمكن من مراوغته وسددها في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 93 من عمر اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2/0.
 وقدم الفرعون المصري مباراة كبيرة على المستوى الهجومي، رغم الأداء المتذبذب لخط هجوم ليفربول معظم أوقات المباراة، وعانده الحظ في أكثر من فرصة، لكنه توج مجهوده في الوقت الضائع بتمريرة الهدف الثاني لماني، الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم لثلاثة أهداف من لقاءين.

واكتسح ليفربول ضيفه وست هام في مباراة الجولة الأولى على ملعب «أنفيلد» برباعية نظيفة، وشارك نجما محمد صلاح بتسجيله هدف، بينما سجل ساديو ماني هدفين، وجيمس ميلنر هدف.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثاني بالعلامة الكاملة مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد كريستال بالاس مع مديره الفني المخضرم روي هودجسون عند 3 نقاط في المركز العاشر.