loading...

حكايات

«لو معجب بامرأة برج العذاء».. كن جريئا واهتم بمظهرك

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



من الطبيعي للغاية أن تنجذب إلى فتاة تنتمي إلى برج العذراء، بسبب جمال ملامحها الصافية الهادئة، أو لكونها استايل ومختلفة في الأسلوب والطباع، فالصفات التي تمنيتها في فتاة الاحلام تجسدت في فتاة برج العذراء، لكن ليس من الطبيعي أن تطلب منها الخروج في موعد غرامي دون أن تعرفك جيدا، لأنها ربما ستشعر أنك تقتحم خصوصيتها وتفرض نفسك عليها، وحتى تتجنب الخوض في نقاش لن يأتي بمكسب لك، عليك أن تفكر جيدا في كيفية الوصول لها والتعرف عليها أكثر، حتى تستطيع أن تحكم على مشاعرك وتأخذ خطوات جادة معها، وسوف نسهل عليك الأمر من خلال الخطوات التالية.

1- وضع حجر الأساس

إذا كنت مهتما بفتاة تنتمي إلي برج العذراء، فكن صديقًا لها أولا، لأنها لن توافق على الخروج معك في موعد رومانسي، دون أن تعرفك جيدا، وحتى تحصل على هذه الخطوة عليك أن تقترب منها خطوة تلو الأخرى، لإثارة اهتمامها والتعرف عليها أكثر.

2- اجعلها تحترمك

تحتاج امرأة برج العذراء إلى رجل راقٍ، ذكي، يمكن أن يكون بالنسبة لها مختلفا عن الجميع، ناضج جدا بالنسبة لعمرها، لديه مواقف رائعة معها، لذلك عليك التركيز على أسلوبك معها وحديثك لديها عن الاهتمام بمظهرك وذقنك ونوع الساعة والبرفيوم الخاص بك.

3- كن جريئا معها

امرأة برج العذراء ليست الأكثر وضوحا، حيث تظهر اهتمامها ببعض العلامات والتلميحات، لأنها تفتقد إلى الجراءة، أي لن تحصل منها علي موافقة أو كلمة جيدة دون أن تبدأ وتبادر أنت، لذلك كن جريئا ومباشرا معها حتى تستطيع تخطي خطوة جيدة في طريق الوصول إليها.

4- الاستعداد للكمال

إذا كان هناك شيء واحد يميز امرأة برج العذراء فهو سعيها إلى الكمال، تسعى دائما أن تكون مثالية، لذلك، تركز في كل التفاصيل الصغيرة والمتوقعة التي تجري من حولها، أى أنها ستلاحظ تعبيرات وجهك أثناء حديثك معها، وردود أفعالك تجاه أفعالها، فحاول أن تكون كاملا عند الحديث عن أي شيء عنك.

5- هكذا ستذهب العلاقة!

وبما أن امرأة برج العذراء تفكر في كل شيء، فسوف تعرف من خلالها كيف تسير علاقتك بها، فلو اهتمت بعيد ميلادك واختارت مكانا مفضلا لك، أو تحدثت عن اهتماماتك، فهذا دليل أنك تنجح في التقرب منها وإثارة فضولها.

6- اهتم بمظهرك البسيط

الخطوات السابقة سوف تؤهل فرصة الخروج معها تحت مسمى الصداقة، فالخروج بصحبة امرأة برج العذراء خطوة مهمة للحصول على قلبها، لذلك، ارتدِ قميصا بسيطا خاليا من الرسومات الكثيرة، حتى تظهر بسيطا، ويفضل أن تبتعد عن الملابس الكاجوال، لأن امرأة العذراء تفصل الملابس القيمة الرسمية.

7 - كن نظيفًا ومرتبًا

حافظ على نظافتك الشخصية وأناقة مظهرك، واختار مكانا مميزا وهادئا، وبقدر الإمكان حاول أن تكون رائحة جسمك طيبة، واهتم بأظافر يدك، لأن امرأة برج العذراء تركز في هذه التفاصيل، ويفضل أن تأخذ معك أموالا تكفي دفع فاتورة المكان، وقم بتقسيم المبلغ في محفظتك، حتى تكون جاهزا للدفع.

8- اعرف عنها بعض الصفات

عليك أن تعرف الكثير عن امرأة برج العذراء، حتى تجد موضوعا تتحدث فيه، اعرف صفاتها، فمن مميزاتها.. أنها تعطي كل وقت حقه، الانبساط واللهو له وقت، والعمل والاجتهاد له وقته، تشعر بمسؤولية تجاه المقربين منها، ولديها قدرة كبيرة على احتواء من تحب، ومن عيوبها أنها غامضة، ولا يمكن أن يتوقع أحد ردود فعلها أو فيما تفكر وتخطط، تحاول إظهار أنها غير مبالية بالانتقادات الموجهة لها، لكنها حساسة للغاية وتشعر بضيق من هؤلاء المنتقدين.

أخيرا، لا تحاول أن تنفذ هذه الخطوات مع فتاة لم تعرفها من قبل، فالأفضل أن تنفذها مع فتاة لديها أصدقاء مشاركين لك أو بينكما تعامل سابق.