loading...

إقتصاد مصر

يصل لـ«مليون جنيه».. مزايا وشروط قرض السيارة من «العربي الإفريقي»

مزايا وشروط قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

مزايا وشروط قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي



امتلاك سيارة جديدة، أصبح أمرا من السهل تحقيقه، خاصة في ظل ارتفاع كبير في الأسعار، نعم فسعر السيارة وكيفية تدبيره وتوفيره، هي المرحلة الأولى في مراحل امتلاك السيارة الحلم، ومن ثم اختيار المناسبة.

البنك العربي الإفريقي الدولي، يقدم تمويلاً لشراء السيارة، فما شروطه؟ وكم نسبة الفائدة؟ وكم يبلغ الحد الأقصى للتمويل؟ وما المستندات المطلوبة؟

القرض المقدم من البنك العربى الإفريقى الدولى لتمويل شراء السيارات واحد من أكثر العروض تنافسية في السوق، ويتمتع بعدد من المزايا والعروض، والمصممة خصيصاً لتقدم أقصى استفادة لجميع الراغبين في شراء سيارة.

اقرأ أيضًا تبدأ من 30 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات اعتمادية في سوق المستعمل

المزايا

يبلغ الحد الأدنى للتمويل 22 ألف جنيه، والحد الأقصى هو مليون جنيه، وتصل فترة السداد إلى 84 شهرا -7 سنوات- بمقدم يبدأ من 10% من قيمة السيارة، ويحصل العميل على تأمين مجاني على الحياة طوال فترة التمويل، عبر مجموعة متنوعة من شركات التأمين للاختيار من بينها، كما أنه يمكن للعميل الواحد الحصول على تمويل شراء حتى 3 سيارات، بشرط أن يتم الاستيفاء بمعايير الدخل.

اقرأ أيضًا لو بتدوّر على عربية بـ300 ألف جنيه.. أفضل 7 سيارات تناسب ميزانيتك 

بالإضافة إلى أن البنك يتيح إمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة، كما أنه لا يلزم توكيل، ولا يتم ترك نسخة مفتاح بالبنك، ناهيك عن أنه لا حاجة لوجود ضامن، بخلاف أن قيمة التمويل الممنوح يمكن أن تصل إلى 26 ضعف الدخل الشهري.

الشروط العامة

وفيما يخص الشروط، فهي فتح حساب في البنك العربي الإفريقي الدولي، وصورة بطاقة الرقم القومي -سارية- وألا يقل السن عن 21 سنة وألا يزيد على 65 سنة عند تاريخ انتهاء التمويل.

يجب أن يكون العميل قد تم تعيينه على الأقل لمدة 6 أشهر في المكان الحالي الذي يعمل به، خطاب موارد بشرية، وعرض سعر، وآخر كشف حساب بنكى توضح الراتب الشهرى على مدى آخر 3 أشهر، وفاتورة كهرباء حديثة.

اقرأ أيضًا بينهم «أتراج» و«بيكانتو» و«جولف».. أقل 10 سيارات استهلاكًا للبنزين 

أنواع التمويل

موظف براتب ثابت سواء كان يعمل لدى مؤسسة مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الإفريقى الدولى، أو لا، بالإضافة إلى أصحاب المهن الحرة.