loading...

رياضة مصرية

مهاجم فولفسبورج يرفض الانضمام إلى بيراميدز

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين



قال موقع فوتبول لايف النيجيري، اليوم الأربعاء، إن نادي بيراميدز أرسل عرضا لنظيره فولفسبورج الألماني يطلب فيه الحصول على خدمات نجمه فيكتور أوسيمين، هداف كأس العالم للناشئين في تشيلي 2015، والذي كان قريبًا من الانضمام لصفوف زولتي واريجيم أو كلوب بورج البلجيكيين في سوق الانتقالات الحالية.

وأشار فوتبول لايف إلى أن المهاجم النيجيري لا يريد الرحيل عن فولفسبورج إلى ناد خارج القارة العجوز ويريد الاستمرار في الملاعب الأوروبية، مضيفة أن فيكتور أوسيمين أبدى رغبته الأولية في رفض العرض.

ويستمر عقد المهاجم النيجيري البالغ عمره 20 عامًا مع نادي فولفسبورج الألماني حتى عام 2022 وشارك في الموسم الماضي في 16 مباراة لم يسجل خلالها أي هدف.

ووفقًا لموقع ترنسفير ماركت فإن القيمة السوقية لفيكتور أوسيمين تبلغ مليون يورو، كما أنه شارك مع منتخب نيجيريا الأول في مباراتين، وشارك مع منتخب بلاده تحت 23 عامًا في 3 مباريات، علاوة على مشاركته مع منتخب بلاده تحت 17 عامًا في 7 مباريات سجل خلالها 10 أهداف.

وتعاقد نادي بيراميدز مع النيجيري أزوبويكي أوكيتشوكو منذ أيام ورحل عنه البرازيلي ريبامار لينتقل إلى أحد السعودي، ويضم الفريق في قائمته 5 أجانب هم أوكيتشوكو وداني شاهين الألماني والثلاثي البرازيلي كينو وكارلوس إدواردو ورودريجينيو.

وتتيح لائحة اتحاد الكرة للأندية بضم 5 لاعبين أجانب في القائمة المحلية بحد أقصى، على أن يشرك 4 منهم بحد أقصى في وقت واحد خلال المباريات.

وفاز نادي بيراميدز على إنبي وطلائع الجيش وتعادل مع الإنتاج الحربي ليحصد 7 نقاط بعد أول 3 جولات من الدوري، ليتساوى في صدارة البطولة مع الإنتاج الحربي وسموحة والزمالك والأهلي.

ويستضيف بيراميدز فريق الداخلية يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ريكاردو لا فولبي، الذي تولى قيادة الفريق بعد رحيل البرازيلي ألبيرتو فالنتيم.