loading...

رياضة مصرية

عبد الله السعيد خارج حسابات خافيير أجيري

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد



يدرس هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، استبعاد عبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، من معسكر شهر سبتمبر المقبل، خصوصًا أنه تم استبعاده من قائمة فريقه للبطولة العربية، على خلفية إصابته في العضلة الضامة.

واستقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على ضم 25 لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، وحدد الجهاز الفني، يوم 2 سبتمبر، موعدًا لانطلاق المعسكر المغلق، وسيُعلن المدرب المكسيكي، أسماء اللاعبين المحترفين الذي سيقع عليهم الاختيار، بعد غد الجمعة، على أن يحدد اللاعبين المحليين المختارين، بعد ذلك.

وفي سياق آخر، أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنه تمت مخاطبة الجهات الأمنية، بشأن حضور الجماهير، لقاء المنتخب الوطني أمام النيجر، وذلك حسبما أفاد خلال تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء.

وأضاف ثروت سويلم، أن اتحاد الكرة طلب حضور 50 ألف مشجع، في المباراة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية، إلا أن الموافقة الرسمية لم تصل حتى الآن، مشيرًا إلى أن الاتجاه الأقرب هو الموافقة، خصوصًا أن مباريات المنتخب الوطني لا توجد أي أزمات في حضورها.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة النيجر، 8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها الكاميرون.
 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.