loading...

محليات

زحام على شواطئ مطروح في ثاني أيام العيد.. والإشغالات تتخطى 100%

شواطئ مطروح

شواطئ مطروح



أقبل الآلاف من زوار ومصطافي محافظة مطروح على الشواطئ، اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحي المبارك، حيث شهدت الشواطئ ازدحاما كبيرا احتفالا بعطلة العيد.

وأعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تخطي نسبة إشغالات الفنادق والقرى السياحية بالمحافظة نسبة 100%، من زائري ومصطافي المحافظة موزعة على القرى السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة، بإضافة سراير بالغرف لاستيعاب العدد، بالإضافة إلى زيادة رحلات اليوم الواحد.

وقالت صباح توفيق، مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، إن المحافظة تشهد إقبالا كبيرا بالفنادق والقري السياحية خلال عيد الأضحى، من زائري ومصطافي المحافظة موزعين على القري السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تزيد الأعداد القادمة للمحافظة بعد انتهاء إجازة العيد.

وأضافت توفيق، أنه تم التنسيق مع مجلس المدينة وكافة الأجهزة الأمنية طبقا لتوجيهات محافظ مطروح، لمتابعة توفير كافة الخدمات لزائري ومصطافي المحافظة على الشواطئ لظهور مطروح بالشكل اللائق سياحيا.

وأشارت مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، إلى أن جميع الخدمات متوافرة على الشواطئ، كما تم مراجعة اللافتات على الشواطئ باسعار الشماسى والكراسى لمنع استغلال المصطافين، مع وضع أرقام تليفونات لتلقى أى بلاغات عن أى زيادة فى الأسعار.

ومن ناحيه أخرى، وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لإدارة السياحة والمصايف بالتنسيق، مع مجلس المدينة بمتابعة توفير كافة الخدمات لزائري ومصطافي المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية لظهور مطروح في أبهى صورها.

وأشار المحافظ، إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي بلاغات خلال أيام عيد الأضحى، خاصة مع التواجد الأمني المكثف على الشواطئ وداخل المدينة وتمركز أكمنة ثابتة ومتحركة في كافة مداخل المدينة والميادين الرئيسية.