loading...

رياضة مصرية

«آل شيخ» يعلن عن أغلى صفقة في تاريخ الدوري المصري

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ



اقترب نادي بيراميدز من التعاقد مع صفقة جديدة من العيار الثقيل، وفقا لما أعلنة المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إذ كشف النقاب عن تعاقد النادي مع نجم كبير سيكون بمثابة إضافة للدوري المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وستتخطى قيمة الصفقة ما تكلفه النادي للتعاقد مع البرازيلي كينو.

وكتب آل شيخ: "في يناير سيتم التعاقد مع نجم كبير إضافة مهمة للدوري المصري... وأغلى صفقة في تاريخه... حتكسر رقم كينو في حجم ومبلغ الصفقة".

 

 

 

 

 

ويمتلك فريق بيراميدز 4 لاعبين أجانب وهم:- كينو، رودريجنهو، ريبامار، كارلوس إدواردو وكان، فريق بيراميدز استقر على رحيل لوكاس ريبامار إلى فريق أحد السعودي وتعاقد مع أوكي شيكو أوزبكي النيجيري لاعب فنربخشة التركي ومن المفترض قيده تحت السن، ليصبح اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق، بعد رحيل البرازيلي لوكاس ريبامار لكن حتى الآن لم يتم قيد اللاعب النيجيري حيث ينتظر اتحاد الكرة الحصول على فتوى من الفيفا لقيد اللاعب في القائمة.

وتعاقد بيراميدز مع صفقات من العيار الثقيل قبل انطلاق الموسم الحالي بلغ إجماليها 958 مليونا و200 ألف جنيه، تكلفت منها صفقات اللاعبين الأجانب 19 مليونا و500 ألف يورو، ويعد اللاعب كينيو الأغلى حيث تم التعاقد معه مقابل 8 ملايين يورو95. 

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الداخلية في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها الأحد المقبل الموافق 26 أغسطس الجاري، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على إنبي بهدف مقابل لاشئ والفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف والتعادل مع الإنتاج الحربي 1-1.