loading...

رياضة مصرية

غضب في الزمالك بسبب سهرات الثلاثي

مران الزمالك

مران الزمالك



حالة من الغضب الشديد سيطرت على جهاز الكرة بنادي الزمالك، بعد المعلومات التي وصلت لهم عن اعتياد بعض اللاعبين للسهر في أحد الملاهي الليلية بكورنيش النيل في حي الزمالك حتى الساعات الأولى من الصباح وتحديدًا الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا، والمغربي حميد أحداد، والتونسي فرجاني ساسي.

وعلم جهاز الكرة أن محمود كهربا هو الذي يقود سهرات الثلاثي، إذ يصطحب الثنائي المحترف إلى إحدى المراكب النيلية للسهر، وتناول بعض المشروبات المحظور على اللاعبين تناولها، ويخشى الجهاز من وصول أنباء هذه السهرات إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، خصوصًا أن هذه ليست الواقعة الأولى لكهربا الذي وعد مسؤولي الزمالك أكثر من مرة أنه لن يعود لهذه التصرفات مرة أخرى في أثناء فترة تواجده الأولى في النادي قبل إعارته للدوري السعودي على مدار الموسمين الماضيين.

وعلى ما يبدو أن وعود كهربا بالالتزام لم تستمر طويلًا وعاد اللاعب للسهرات في أثناء تواجده في نادي اتحاد جدة، بل وصل به الأمر أنه كان يسافر إلى دبي بدولة الإمارات لقضاء إجازته الأسبوعية والسهر مع بعض أصدقائه حتى الساعات الأولى من الصباح وهو ما تسبب له في مشكلات عائلية كبيرة.

ووصلت معلومات سهر الثلاثي لجهاز الكرة عن طريق بعض جماهير الزمالك التي شاهدت اللاعبين أكثر من مرة في هذا المكان، وإصدار تصرفات لا تليق بنادي الزمالك ونجوميتهم ما أثار غضب من شاهدهم لدرجة قيامه بإخطار المسؤولين لمنع تكرار هذه التصرفات التي تسيئ للنادي.

كهربا عاد مرة أخرى لصفوف الزمالك بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة السعودي، وتمسك كريستيان جروس المدير الفني للأبيض بوجوده مع الفريق في الموسم الجاري، كما دخل اللاعب في أزمة مع إدارة النادي بسبب عدم قيده في القائمة الأولى وقام والده بالذهاب إلى اتحاد الكرة وطلب نسخة من العقد، وأعلن أن ابنه غير مرتبط بعقد مع الزمالك وأن من حقه التوقيع لأي ناد إلا أن مسؤولي الجبلاية أخبروه أن هذا غير صحيح وأن عقد نجله مستمر مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة وزيادة قيمته من 3.5 مليون في الموسم وهو قيمة عقده الحالي إلى 8 ملايين جنيه بينما طلب اللاعب تأجيل الأمر في الوقت الحالي.

وتعاقد الزمالك مع المغربي حميد أحداد لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من نادي الدفاع الجديدي المغربي في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء مليون و400 ألف دولار للنادي المغربي، فيما تم ضم التونسي الدولي فرجاني ساسي قادما من النصر السعودي في صفقة وصلت قيمتها إلى 4 ملايين يورو تحملها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.