loading...

رياضة مصرية

تركي آل الشيخ يودع متابعيه قبل دخوله المستشفى: «إدعولي»

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ



أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، والداعم الرئيسي لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، عن دخوله المستشفى اليوم، مؤكدًا أنه فضل أن يودع متابعيه ببعض التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب «آل الشيخ» على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الخميس: «أنا داخل المستشفى النهارده عشان كده حبيت أودعكم بالبوستات دي»، وأضاف: «خلي عندكم قيم ومبادئ وروح رياضية وادعوا لي».

وكان مجموعة من رجال الأعمال السعوديين قاموا بشراء نادي الأسيوطي ليتم تغيير اسمه لنادي بيراميدز في مطلع الموسم الحالي.

وأضاف تركي عبر صفحته الرسمية: «نادي بيراميدز يحتاج من 3 إلى 5 سنوات لتكوين القاعدة التي من خلالها يتم تحقيق البطولات ومنافسة فرق لها أكثر من 100 عام».

وعن المنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر، قال تركي: «في اعتقادي المنافسة ستكون محصورة بين الأهلي والزمالك على الدوري والكأس، والمركز الثالث سموحة والمصري.. والرابع والخامس بين الإسماعيلي وبيراميدز وبتروجت».

تركي آل الشيخ واصل: «شاهدت مباراة الأهلي ووادي دجلة مباراة مميزة ومثيرة، أتمنى بقاء كارتيرون 10 سنوات ليضع بصمته في الدوري».

كان بيراميدز قد خاض ثلاث مباريات في مسابقة الدوري، وحقق الفوز من خلالها في مناسبتين وتعادل في مباراة ليجمع الفريق سبع نقاط جعلته يتساوى مع المتصدر الزمالك والأهلي والإنتاج الحربي وسموحة.

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز مباراته الرابعة في الدوري بمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل، حيث ستشهد المباراة ظهور الأرجنتيني ريكاردو لافولبي على رأس الجهاز الفني لبيراميدز والذي جاء بديلاً للبرازيلي ألبيرتو فالنتيم.