loading...

رياضة مصرية

يوسف عن استبعاد مؤمن زكريا: «الأمر مُنتهي»

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا



رفض محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على على قرار استبعاد مؤمن زكريا لاعب الفريق، من القائمة التي غادرت القاهرة، في طريقها إلى الإسكندرية، حيث يتدرب الفريق في الثامنة من مساء اليوم، الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في التاسعة مساء غدٍ، الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وقال يوسف في تصريحات صحفية، لن أتحدث عن أسباب استبعاد مؤمن زكريا من مواجهة حرس الحدود الموضوع مُنتهي، ولن نتحدث عنه مجددًا"، وسبق للمدرب العام التأكيد على أن اللاعب طلب تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي، في هذه المرحلة لرغبته في التركيز في المباريات التي يخوضها الأهلي على المستوى المحلي والأفريقي والعربي.

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا تم استبعاده من حسابات الجهاز الفني عقب مواجهة تاونشيب البتسواني، التي جمعتهما بالعاصمة البتسوانية جابروني، التي فاز بها الأحمر بهدف نظيف أحرزه ساليف كوليبالي.

وعن قرار استبعاد أحمد فتحي من قائمة الفريق أكد المدرب العام للأهلي، أن قرار استبعاده جاء لإراحته استعدادًا لمباراة كمبالا سيتي الأوغندي، حيث يُفضل الجهاز منح راحة للاعب طبقًا لسياسة التدوير والتخلص من ضغط المباريات المتتالي، وخوفًا من تعرضه للإصابة، خاصة أنه شارك في عدد كبير من المباريات خلال الفترة السابقة.

وكان كارتيرون قد ضم 20 لاعبا جاؤوا كالتالي: حراسة المرمي: شريف إكرامي - علي لطفي.

وفي خط الدفاع: ساليف كوليبالي- أيمن أشرف - محمد نجيب - محمد هاني - سعد سمير - علي معلول.

وخط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية - وليد سليمان - ناصر ماهر - أكرم توفيق - هشام محمد - إسلام محارب- أحمد حمودي.

وخط الهجوم: أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - وليد ازارو - مروان محسن.

في المقابل استبعد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق كلا من: محمد الشناوي - أحمد علاء - محمود الجزار - صبري رحيل - أحمد فتحي - باسم علي - ميدو جابر - محمد شريف - أحمد الشيخ - عمار حمدي - مؤمن زكريا - أحمد حمدي - باكاماني ماهلامبي.