loading...

رياضة مصرية

لاعبو العين والوحدة في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال

لاعبي العين والوحدة

لاعبي العين والوحدة



كتب: أحمد بركات

حرص لاعبو فريقي العين والوحدة الإماراتيين، على زيارة مستشفى ٥٧٣٥٧ لسرطان الأطفال اليوم، قبل ساعات من مباراة السوبر الإماراتي والذي يجمع بين الفريقين بالقاهرة يوم السبت المقبل، وقام أعضاء الفريقين، بمنح الأطفال بعض الهدايا التذكارية احتفالا بعيد الأضحى المبارك لإدخال السرور في نفوسهم، بدعوة من الشركة الراعية للسوبر على أرض القاهرة.

ووصل فريقا الوحدة والعين، طرفا مباراة السوبر إلى القاهرة منذ ساعات قليلة، وسط استقبال حافل من الشركة الراعية وكذلك الجماهير المصرية، وتواجد حسين الشحات لاعب العين ونجم المنتخب الوطنى على رأس لاعبي الفريقين الذين حرصوا على زيارة المستشفى، ولاقت البعثة استقبالا حافلا من الإدارة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي الذي سيقام غدا سيتم الكشف خلاله عن تفاصيل المباراة، التي ستقام يوم السبت باستاد الدفاع الجوي، ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر الصحفي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات في القاهرة، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، وعبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين الإماراتي، ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت منظم المباراة.

ووصلت بعثة فريق نادي العين الإماراتي، والذي يضم في صفوفه المصري حسين الشحات، جناح مصر المقاصة السابق، في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى القاهرة استعدادا لخوض مباراة سوبر الخليج العربي يوم الجمعة المقبل.

ويستضيف استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، مواجهة العين والوحدة في السوبر الإماراتي، سوبر الخليج العربي، الذي سيقام مساء السبت المقبل، وهى المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر، السوبر الإماراتي بعدما سبق وأقيم قبل عامين على نفس الملعب وجمع بين الوحدة والجزيرة.