loading...

رياضة عالمية

أسرع لاعبي أرسنال.. أوبميانج على القمة و النني السادس عشر

أرسنال تدريب

أرسنال تدريب



كتب: إياد علي مبروك

احتل المهاجم الدولى الجابوني بيير ايمريك اوباميانج صدارة قائمة أسرع اللاعبين فى صفوف أرسنال بعد اختبارات السرعة التى أجراها لاعبو الجانرز اليوم الخميس، وفقد الظهير الأيمن الأسباني هيكتور بيليرين لأول مرة منذ انضمامه للجانرز مركزه على قمة ترتيب الأسرع واحتل المركز الثاني.

ونشر أوباميانج على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة توضح ترتيب اللاعبين والتي يتصدرها، بينما احتل محمد النني لاعب المنتخب الوطني المحترف بصفوف فريق المدفعجية المرتبة السادسة عشر بين زملائه في قائمة أرسنال الذين شاركوا في اختبارات السرعة.

وحسب إحصاءات الترتيب أوباميانج تصدر الترتيب بسرعة بلغت 10.01 ويأتي بعده هيكتور بيليرين الذي كان طوال الموسمين الماضيين اللاعب الأسرع فى البريميرليج بسرعة بلغت 9.63، واحتل المرتبة الثالثة المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس المنضم مؤخرا من بوروسيا دورتموند ووصلت سرعته إلى 9.59.

أهم ما أظهرته اختبارات السرعة أن رباعي وسط أرسنال الدفاعي احتلوا 4 مراكز متأخرة، من المرتبة الرابعة عشرة وحتى المرتبة السابعة عشرة وجاءوا بالترتيب على النحو التالي:- جرانيت تشاكا بسرعة 9.0، وماتيو الغندوزي بسرعة 8.97، محمد النني 8.76 ولوكاس توريرا بسرعة بلغت 8.73.

ويحتل فريق أرسنال المركز السابع عشر بدون نقاط بعد مرور جولتين من عمر البريميرليج بعدما خسر مواجهتي مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب، بينما يستعد الجانرز لمواجهة فريق وست هام يونايتد السبت القادم على أرضه ووسط جماهيره في ملعب الإمارات، وسيحاول أوناي ايمري ولاعبوه من محو الصورة السيئة التى ظهر بها الفريق فى أول جولتين من بطولة الدورى وتحقيق الانتصار الأول بعد الهزيمة فى أول مبارتين.