loading...

ثقافة و فن

تأجيل حفل عمرو دياب في الساحل لدواع أمنية.. وهذا موعده الجديد

عمرو دياب

عمرو دياب



رغم استعدادات الشركة المنظمة للحفل ونفاد تذاكر حفل الفنان عمرو دياب، داخل قرية "بو هب" في الساحل الشمالي، المقرر إقامته مساء غد الجمعة 24 أغسطس، تم تأجيل الحفل.

ووفقًا لـ"في الفن" فإن حفل الهضبة لن يتم في موعده وذلك بعد نفاد التذاكر التي وصل عددها إلى 5 آلاف تذكرة تتراوح سعرها بين 300 و750 جنيهًا مصريًا.

نفس الأمر أكده محمد منصور، منظم حفل عمرو دياب في الساحل، حيث ذكر لـ"الوطن"، أنه تقرر تأجيل حفل الهضبة بأمر من مديرية أمن مطروح، لدواع أمنية.

في حين قالت مصادر لـ"الشروق"، إن هناك اعتراضات أمنية حول وجود أعداد كبيرة من الجمهور في مكان الحفل.

وبعد جدل طويل، خرج المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، ليؤكد بالفعل أنه تم نقل حفل الفنان عمرو دياب في "بو هب"، إلى مكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم 30 أغسطس، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال 24 ساعة، مخاطبًا حاملي تذكرة الحفل: "يمكنكم دخول الحفل بنفس التذكرة، ولمن يرغب في إلغاء تذكرته واستردادا ثمنها برجاء الاتصال بـ16826".

وكان من المقرر أن يحتفل "الهضبة" خلال الحفل بألبومه الغنائي الجديد "كل حياتي" والذى طرح فيه 4 أغنيات فقط بشكل منفرد خلال الفترة الماضية، وهي "ده لو اتساب، تعالي، كل حياتي، هدد".

يُشار إلى أنه كان من المقرر أيضًا أن يُقام حفل للفنانة السورية أصالة نصري، مساء اليوم الخميس، بالساحل الشمالي، إلا أنه تم إلغاؤه وتأجيله لموعد آخر لأسباب خارجة عن إرادتها، حسبما ذكرت.