loading...

رياضة مصرية

الإسماعيلي يستدرج المقاصة والمقاولون يصطدم بإنبي

الإسماعيلي

الإسماعيلي



يستضيف نادي الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، بقيادة تحكيمية مكونة من محمود البنا ويعاونه أحمد حسام طه وأحمد صلاح، وأحمد ناصر حكماً رابعاً، وكل من سعيد حمزة وجلال أحمد حكماً خامساً.

يطمح أبناء الدراويش لتصحيح مسار فريقهم ببطولة الدوري وتحقيق الفوز الأول، حيث خاض الإسماعيلي 3 مواجهات حتى الآن في الدوري، تعادل في مباراتين وخسر واحدة ليحتل المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، برصيد نقطتين وهو مركز أثار غضب وقلق جماهير الإسماعيلي، خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها أبناء الدراويش من الاتحاد السكندري، بهدف دون رد المباراة التي أشغلت غضب الجماهير الصفراء، طالبت الفريق وجهازه الفني بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوى بضرورة العودة للانتصارات وتحقيق أول فوز في الدوري على حساب الفريق الفيومي.

ويخشى خير الدين مضوي من تحقيق فريقه أي نتيجة سلبية في مباراة اليوم، تعجل برحيله عن الفريق، كما أنه في حال تحقيق المقاصة أي نتيجة سلبية، سوف تأزم من موقفه في بطولة الدوري، خاصة أن إدارة النادي لديها طموحات كبيرة بالعودة للمنافسة على المربع الذهبي، وهو ما قد يؤثر على مشوار الجزائري مع الفريق.

في المُقابل يدخل أبناء طلعت يوسف باحثين أيضًا عن العودة لروح الانتصارات لتحسين وضع الفريق في الدوري حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمتين، وحرص طلعت يوسف خلال الفترة الماضية على دراسة الدراويش جيدًا من أجل تحقيق الفوز في لقاء الليلة.

ويواجه في الرابعة عصر اليوم الجمعة، فريق المقاولون العرب نظيره إنبي فى إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز على ملعب ذئاب الجبل، بقيادة تحكيمية مكونة من عبد العزيز السيد ويعاونه عمر فتحي وعادل ماهر، وعدي إبراهيم حكماً رابعاً، وكل من حسن السندبيسي ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

يأمل ذئاب الجبل في تحقيق ثاني فوز لهم ببطولة الدوري بعدما خاض ثلاث مواجهات من قبل فاز في واحدة وخسر مثلها وتعادل في الثالثة حيث يحتل المقاولون العرب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، ويتطلع مدربه علاء نبيل لإسقاط الفريق البترولي في الجبل الأخضر الليلة من أجل رفع رصيد الفريق لـ7 نقاط والصعود خطوة نحو المراكز المتقدمة.

لا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لفريق إنبي الذى يتطلع لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما خسر الجولة الماضية من سموحة 2/3 وحاول خالد متولي علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء اللاعبين خلال مباراة سموحة.

وطالب متولي لاعبيه بالعودة إلى مسار الانتصارات خاصة أن الفريق خسر مباراتين هذا الموسم وفاز في مباراة واحدة ليبقى في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة وفي جعبته 3 نقاط فقط، وهو مركز لا يتناسب مع قدرات وتاريخ نادي إنبي في بطولة الدوري، لذا على اللاعبين الانتفاضة الليلة أمام ذئاب الجبل وحصد النقاط الثلاث.