loading...

رياضة مصرية

هل يقام السوبر المصري الإماراتي؟.. مدرب العين يرد

محمد كامل

محمد كامل



كشف محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن سبورت، راعي الكرة المصرية، ومنظم مباراة السوبر الإماراتي، عن إقامة مباراة السوبر المصري الإماراتي، في المرحلة المقبلة حيث بدأ كامل اتخاذ الإجراءات الرسمية لإقامة تلك البطولة التي طال انتظارها. 

وشدد رئيس شركة برزينتيشن، على أن  فكرة إقامة السوبر المصري الإماراتي قائمة منذ فترة طويلة، حتى قامت الشركة يوم الثلاثاء الماضي، بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لاستطلاع رأيه وسؤاله عن إمكانية خوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري الإماراتي تحت عنوان "سوبر زايد"، أمام فريق العين في الأول من شهر ديسمبر المقبل، حيث تم اختيار النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري موسم 2017-2018 والعين الإماراتي بصفته بطل دوري الخليج العربي الإماراتي عن الموسم الماضي.

وأوضح رئيس شركة بريزنتيشن، أنه ما زال في انتظار الردود الرسمية حول هذا العرض، حيث يسعى إلى إقامة السوبر المصري الإماراتي في أول ديسمبر، بالتزامن مع عام زايد، واحتفال الإخوة الإماراتيين والوطن العربي على حد سواء، بذكرى الشيخ زايد آل نهيان. 

على الجانب الآخر كشف زوران نمتش، مدرب العين الإماراتي، أنه سيكون من المستحيل مواجهة فريق الأهلي في مباراة سوبر زايد أو السوبر المصري الإماراتي في ديسمبر بسبب انشغال فريقه بكأس العالم للأندية وانطلاق دوري أبطال آسيا..

ويستضيف ملعب 30 يونيو "الدفاع الجوي" مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشرة، "سوبر الخليج العربي" في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، وهى المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر، السوبر الإماراتي بعدما سبق وأقيم قبل عامين على نفس الملعب وجمع بين أهلي دبي الإماراتي ونظيره الجزيرة الإماراتي.