loading...

رياضة مصرية

عماد سليمان: حكم مباراة الأهلي ظلم حرس الحدود

حرس الحدود

حرس الحدود



شنَّ عماد سليمان، المدير الفني لفريق حرس الحدود، هجومًا شديدًا ضد طارق مجدي حكم مباراة فريقه أمام الأهلي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء مساء أمس الجمعة، ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الممتاز.

وكشف عماد سليمان، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق الأهلي، قتلت طموحات لاعبي فريق الحدود في العودة من جديد للمباراة، مؤكدا على أن نفس اللعبة إذا كانت في صالح حرس الحدود لم يكن يحتسبها حكم المباراة.

وأشار المدير الفني للحدود إلى أن فريقه سيطر على مجريات المباراة وأهدر فرصًا كثيرة، ولا يستحق الهزيمة، ولكن للأسف يعاني لاعبو فريقه من نقص الخبرة في إنهاء الهجمات واستغلال الفرص، مشددا على أن الحرس لن يهبط للدرجة الثانية مرة أخرى، لقناعته أن المشوار مازال طويلًا، وسيتم تدارك النتائج السلبية.

في المقابل اعترف محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، بأن أداء فريقه لم يكن على المستوى المأمول، خاصة في الشوط الأول من اللقاء، موضحا أن الفريق لديه أداء أفضل، لكن هناك إجهاد واضح، بسبب ضغط المباريات، لأن الأهلي يلعب مباراة كل 3 أيام وسيظهر الفريق بإمكانياته الحقيقية، مع تخفف الضغط البدني على اللاعبين.

وحول مشاركة أيمن أشرف وعلي معلول، معًا في التشكيل الأساسي، أوضح أن المدير الفني، باتريس كارتيرون، يلجأ لهذا الشكل التكتيكي في بعض الحالات والمباريات، مشيرًا إلى أنه قام بتجربة هذا الأمر، من قبل في مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا.

وحول الأزمة التي آثارها محمد نجيب، مدافع الفريق، وما بسبب غضبه لاستبعاده من قائمة اللقاء، قال يوسف: "نجيب لم يصدر منه أي رد فعل سيئ، ولا توجد أي عقوبات مالية ضده"، مؤكدًا أن الجهاز الفني لن يسمح بأي خروج عن النص من جانب أي لاعب لأن هناك لوائح يتم إدارة الأمور بها داخل الفريق.