loading...

رياضة مصرية

مستشفى الأهلي.. تعرف على إصابات أزارو وأيمن أشرف وحمودي

الأهلي

الأهلي



كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق في لقاء حرس الحدود، الذي أقيم مساء الجمعة، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز، موضحاً أن وليد أزارو مهاجم الفريق أصيب بقطع جزئي في الوجه، بسبب كرة مشتركة استوجبت "خياطة" الجرح بطول ثلاثة غُرز.

وأوضح محمود أن الإصابة لم تعق أزارو عن استكمال المباراة على عكس أحمد حمودي لاعب الوسط المهاجم للفريق تعرض للإصابة بكدمة قوية في كاحل القدم، في الشوط الثاني من المباراة، ولم يتمكن حمودي من استكمال اللقاء، وعلى أثر الإصابة خرج في الدقيقة الـ60، وحلّ زميله إسلام محارب بديلا عنه.

ووفقاً لتأكيدات طبيب الأهلي سيخضع حمودي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الأحمر، غدًا، لمعرفة حجم الإصابة ومدة غيابه عن التدريبات أو المباريات المقبلة.

وحول أسباب استبدال أيمن أشرف الذي طلب من الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون تبديله، كشف طبيب الأهلي أيمن أشرف سيخضع لفحوصات طبية اليوم السبت لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث ضمن الأهلي الصعود من المباراة الماضية بعد فوزه خارج ملعبه على الترجي التونسي بهدف دون رد ليصبح رصيد الفريق 10 نقاط يتصدر بها الترتيب بفضل المواجهات المباشرة عن الترجي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على فريق كمبالا سيتي الأوغندي للثأر من هزيمته السابقة في مباراة الجولة الثالثة بهدفين دون رد في ملعب الفريق الأوغندي، وللحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة.