loading...

رياضة مصرية

مانشستر سيتي يتعادل مع ولفرهامبتون في البريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي



تعادل فريقا مانشستر سيتي وولفرهامبتون إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر فريق ولفرهامبتون في التسجيل عن طريق لاعبه ويلي بولي في الدقيقة 57 بهدف أحرزه بولي بلمسة يد واضحة لكن حكم اللقاء أرتن أتكينسون احتسبه.

وفي الدقيقة 69 تمكن مدافع فريق السيتي إيميريك لابورت أراك من التعادل عن طريق ركلة ثابتة لعبها جندوجان من الجهة اليمنى لفريق السيتزين.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث يصبح رصيد فريق مانشستر سيتي 7 نقاط من ثلاث مباريات لعبها منذ انطلاق ضربة بداية البريميرليج بينما يحصد فريق ولفرهامبتون ثاني نقاطه في هذا الموسم من ثلاث مباريات لعبها حتى الآن.

وشهدت نهاية المباراة مقارعة نونو سبريتو سانتو المدير الفني لفريق ولفرهامبتون لبيب جوارديولا المدير الفني لفريق الستي وهي مقارعة بطلي الشامبيون شيب والبريميرليج.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق فوزًا كبيرا على مضيفه هيدرسفيلد تاون بسداسية مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، بينما خسر فريق ولفرهامبتون بهدفين دون رد من فريق ليستر سيتي.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق نيوكاسيل في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 1 من الشهر سبتمبر المقبل، بينما يواجه فريق ولفرهامبتون نظيره فريق وست هام يونايتد في اليوم نفسه.