loading...

رياضة مصرية

ليستر سيتي يواصل صحوته ويفوز على ساوثهامتون

ليستر سيتي

ليستر سيتي



حقق فريق ليستر سيتي فوزًا هامًا على فريق ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح فريق ساوثهامتون التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه ريان بيرتراند قبل أن يتعادل الثعالب في الدقيقة 65 عن طريق ديماراي جراي.

وقبل إعلان حكم اللقاء جوناثان موس نهاية المباراة تمكن هاري ماجوير من إحراز الهدف الثاني لفريق ليستر سيتي وبالتحديد في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة إشهار حكم المباراة جوناثان موس البطاقة الحمراء للاعب فريق ساوثهامتون بيير أميل هوبيرج في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليستر سيتي إلى 6 نقاط في المركز السابع من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق ساوثهامتون عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتستعد كتيبة الثعالب لمواجهة فريق ليفربول في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة  الواحدة والنصف ظهرًا بينما سيلاقي فريق ساوثهامتون نظيره كريستال بالاس في اليوم نفسه في تمام الرابعة مساءً.

يذكر أن فريق ليستر سيتي قد خسر مباراته الافتتاحية في بطولة الدوري الإنجليزي أمام فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الأولى التي جمعت بينهما يوم الجمعة 10 أغسطس الجاري.

وفي مباراة أخرى لكن في نفس الجولة تعادل فريقا بورنموث وإيفرتون بهدفين لكل منهما في لقاء شهد حالتي طرد كانت الأولى للاعب فريق إيفرتون ريتشاردليسون دي أندرادي في الدقيقة 41 والثانية كانت من نصيب لاعب فريق بورنموث أدم سميث في الدقيقة 61.

سجل فريق إيفرتون الهدف الأول له في الدقيقة 56 عن طريق ثيو والكوت قبل أن يضيف مايكل كين الهدف الثاني في الدقيقة 66 ومع الدقيقة 75 تمكن جوشوا كينج من تسجيل الهدف الأول لفريق بورنموث في الدقيقة 75 من زمن المباراة واستغل فريق بورنموث الصحوة ليحرز ناثان أكي الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق بورنموث 7 نقاط في المركز الثاني بينما أصبح رصيد فريق إيفرتون 5 نقاط في المركز الثامن من ترتيب جدول مسابقة البريميرليج.

ويستعد فريق إيفرتون لمواجهة فريق هيدرسفيلد تاون السبت المقبل في تمام الساعة الرابعة مساءً بينما يلاقي فريق بورنموث نظيره تشيلسي في نفس التوقيت.