loading...

رياضة عالمية

المحمدي يسجل في تعادل أستون فيلا مع ريدنج في الـ«تشامبيونشيب»

لحظ إحراز المحمدي هدف أستون فيلا

لحظ إحراز المحمدي هدف أستون فيلا



واصل الدولي المصري أحمد المحمدي، تألقه مع فريق أستون فيلا الإنجليزي، وسجل هدفًا في تعادل فريقه أمام نظيره ريدنج بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما، عصر اليوم السبت على ملعب فيلا بارك، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

المحمدى تمكن من إحراز هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 51 من عمر المباراة، بطريقة رائعة، بعدما تلقى تمريرة عرضة من أنور الغازي المنتقل حديثًا إلى الفريق من أياكس الهولندي، ليحولها برأسه داخل الشباك، بينما أحرز هدف ريدينج سام بالدوك من ركلة جزاء، فى الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع، بعد أن خاض 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3، وسجل لاعبوه 10 أهداف، فيما استقبلت شباكه 7، وأضاف فريق ريدنج نقطة إلى رصيده الذي وصل لنقطتين من 5 مباريات، في المركز قبل الأخير.

الدولي المصري سبق أن سجل هدفًا في مرمى هال سيتي في الجولة الافتتاحية، والتي انتهت بفوز أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف، كما صنع آخر، لتصبح حصيلته بعد خمس جولات هي هدفين وصناعة.

وتواجد المحمدي في قائمة المحترفين المصريين المستدعاة من جانب خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة استعدادًا لملاقاة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها الكاميرون.

وفي نفس الجولة سقط سام مرسي في فخ الهزيمة مع فريقه ويجان أمام كوينز بارك رينجرز، بهدف نظيف، عن طريق تومير هيميد في الدقيقة 35، وشارك الدولي المصري في المباراة بالكامل، وتعد خسارة ويجان هي الثانية منذ انطلاق الدوري ليتجمد عند النقطة السابعة في المركز الـ12، بينما حقق كوينز بارك رينجرز انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم.