loading...

رياضة عالمية

الجولة الثالثة فى البريميرليج.. أرسنال ينتصر و هيدرسفيلد يتعادل (فيديو)

أرسنال

أرسنال



كتب: إياد علي مبروك

حصد فريق أرسنال أول ثلاث نقاط له فى بطولة البريميرليج بعد الفوز على فريق وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم السبت على أرضية ملعب الإمارات فى إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة.

بدأ أرسنال اللقاء حريصا خوفا من تلقى الهزيمة الثالثة بدي واضحا منذ الدقائق الأولى، و مع محاولات الجانرز لتسجيل الهدف الأول باغتهم ماركو ارناوتوفيتش مهاجم وست هام فى الدقيقة ال26 بتسديدة قوية سكنت الشباك الحارس التشيكي بيتر تشيك، معلنة الهدف الأول للضيوف.

وبعد 4 دقائق فقط و فى الدقيقة 30 يدرك أرسنال التعادل بعد مجهود رائع من هيكتور بيليرين في الجهة اليمنى ويرسل تمريرة عرضية رائعة تتهادى أمام الظهير الأيسر ناتشو مونريال الذي لم يتردد فى إسكانها الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

مع بداية الشوط الثاني دفع المدري أوناي إيمري بالكسندر لاكازيت بدلا من أليكس إيوبي و بالفعل لم يخيب المهاجم الفرنسي أمال مدربه واستطاع اضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 70 بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء يرسل تمريرة قوية اصطدمت بمدافع وست هام عيسى ديوب لتسكن شباك الحارس فابيانسكي.

و يعد هذا الانتصار الأول للجانرز فى بطولة البريميرليج بعد الخسارة فى أول جولتين من مانشستر سيتي و تشيلسي، و هكذا يرتفع رصيد الفريق إلى ثلاثة نقاط بينما يظل رصيد فريق وست هام يونايتد بدون أى نقاط بعد تلقيه ثلاثة هزائم متتالية.

وفى إطار نفس الجولة انتهت مباراة فريقي هيدرسفيلد وكارديف سيتى التى جمعتهما اليوم بملعب "غالفارم ستاديوم" بالتعادل السلبي ليحصد كل فريق نقطة واحدة من المباراة، و تعد هذه النقطة هى الأولى لفريق هيدرسفيلد الذى تلقى هزيمة مؤلمة الجولة الماضية من مانشستر سيتي بستة أهداف لهدف وحيد مع الهزيمة فى الجولة الأولى من تشيلسي بثلاثة أهداف للا شىء، بينما رفع كارديف رصيد نقاطه إلى نقطتين بعد الهزيمة فى الجولة الأولى من بورنموث والتعادل أمام نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضية.