loading...

رياضة مصرية

الاتحاد يخطف تعادلًا قاتلًا من المصري

المصري - الاتحاد

المصري - الاتحاد



كتب: علي الزيني

في مباراة مثيرة، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مواجهة المصري البورسعيدي، ونظيره الاتحاد السكندري، التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وخطف الاتحاد التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد لحظات قليلة من تعرض إسلام عيسى لاعب المصري للطرد في الوقت بدل الضائع، لينزف الفريق البورسعيدي نقطتين في الوقت القاتل.

بهذه النتيجة، رفع المصري رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع، بعد ان لعب 4 مباريات حقق الفوز في مباراة، وتعادل في 2 وخسر مثلها، وسجل 5 أهداف، فيما استقبلت شباكه 6، بينما أضاف الاتحاد نقطة لرصيده الذي وصل إلى 5 نقاط في المركز العاشر، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 1، وتعادل في 2، وخسر 1، وسجل لاعبوه 5، ودخل مرماه 8.

تقدم المصري في الدقيقة 66 عن طريق أحمد شكري الذي استقبل بينية محمود وادي، بتسديدة من فوق حارس المصري، وأدرك الاتحاد هدف التعادل بعدها بدقيقة عن طريق محمد ناجي جدو، الذي سدد كرة قوية مرت من بين أقدام حارس الفريق البورسعيدي، وبعدها بدقيقتين أضاف عمرو موسى الهدف الثاني للمصري، من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم ومرت إلى داخل الشباك، وفي الدقيقة الأخيرة أدرك رزاق سيسيه هدف التعادل لزعيم الثغر بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

حسام حسن بدأ المباراة بتشكيل مكون من كل من: محمود السيد، محمد شطة، أحمد شوشة، محمد كوفي، محمد جابر، إميكا إيزي، عمرو موسى، أحمد شكري، محمد عبداللطيف جريندو، إسلام عيسى، محمود وادي.

من جانبه بدأ محمد عمر مدرب زعيم الثغر بتشكيل مكون من: محمود الزنفلي، ويلسون اكاكبو، أحمد مجدي، نور السيد، عاشور الأدهم، كريم الديب، أحمد داوودا، محمد بازوكا، خالد قمر، محمد ناجي جدو، رزاق سيسيه.

وتعرض إسلام عيسى لاعب المصري للطرد بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.