loading...

رياضة عالمية

بهدف «صلاح» ليفربول يفوز على برايتون في البريميرليج (فيديو)

محمد صلاح وكورتوا

محمد صلاح وكورتوا



حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على نظيره فريق برايتون بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل هدف اللقاء الوحيد نجمنا الدولي محمد صلاح في الدقيقة 23 من زمن المباراة بعد تمريره سحرية من السنغالي ساديوم ماني وصلت لروبرتو فرمنيو الذي سندها لمحمد صلاح والذي قام بالتسديد يمين حارس فريق برايتون لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يترفع رصيد فريق ليفربول لـ 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب مسابقة البريميرليج حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات حتى الأن بينما يتجمد رصيد فريق برايتون عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي الذي حقق الفوز اليوم أمام فريق ساوثهامتون والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بينما يستعد فريق برايتون لمواجهة فريق فولهام في نفس اليوم لكن في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وسجل محمد صلاح ثاني أهدافه مع فريق ليفربول في الموسم الثاني له داخل قلعة الريدز حيث كان قد سجل أول أهدافه أمام فريق وست هام في الجولة لأولى من مسابقة الدوري في المباراة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.