loading...

رياضة مصرية

مران الأهلي.. تدريبات قوية للمستبعدين من مباراة كمبالا.. وتأهيل أجاي

مران لاعبي الأهلي

مران لاعبي الأهلي



كتب: أحمد شحاته

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة كامبالا سيتي الأوغندي، مرانًا قويًا، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

وشارك في مران اليوم: أحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان. والحارسان الصاعدان، أحمد طارق، ومصطفى شوبير.

وخاض باسم علي، رامي ربيعة، فقرة علاج طبيعي وتأهيل على هامش، ويعاني ربيعة من إصابة في الحوض، واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة، كما شارك في المران الثنائي؛ عمرو جمال، وعمرو بركات، المُقيّد ضمن قائمة الانتظار بالأهلي.

وأدى النيجيري جونيور أجاي، جلسة علاج طبيعي وتأهيل، في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته الأخيرة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي وأشعة بعد شهر؛ للاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الجديدة في العلاج الطبيعي، والبدء في التأهيل البدني، ويعاني أجايي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، التزم على أثره علاجًا وتأهيلًا يمتد إلى 4 أشهر منذ الإصابة.

يذكر أن مجموعة اللاعبين المقيدين إفريقيًا انتظموا في معسكر بالإسكندرية، عقب مباراة حرس الحدود، التي أقيمت أمس بالدوري، وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة؛ استعدادًا لمواجهة كامبالا سيتي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.