loading...

رياضة مصرية

نجم الزمالك: «لولا الحكام لاحتل الأهلي المركز الـ14 في الدوري» (فيديو)

الأهلي

الأهلي



انتقد أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام، قائلًا: «التحكيم في مصر بقى عليه علامات استفهام كتيرة جدًا، لأن الحكام بقالهم سنة ماخدوش مرتبات ومستواهم بقى ضعيف».

وتابع حسن، خلال لقائه أمس السبت، ببرنامج «استاد الحدث» الذي يقدمه على قناة« الحدث اليوم»، أن ضعف مستوى الحكام يظهر في مباريات الفرق الكبيرة، مضيفًا أن النادي الأهلي كان أكثر المستفيدين من ذلك في المباريات التي خاضها في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن.

ظهير أيسر الزمالك السابق، استمر في حديثه: «لولا الأخطاء التحكيمية اللي استفاد منها الأهلي كان زمانه في المركز الـ14، وده كفيل إنه يعمل مشاكل جوة الفريق، وضغط جماهيري وتخبط إداري، كل اللي بيحصل ده بسب عصام عبد الفتاح الضعيف، الزمالك اشترى لاعبين بـ18 مليون جنيه، وبيراميدز بأكثر من 250 مليون جنيه، ليه تضيع مجهودهم عشان إنت ضعيف؟ إحنا مالنا ما تستقيل».

وعن خطأ مسعد عوض، حارس حرس الحدود، في مباراة النادي الأهلي، أشار إلى أن هناك علامات استفهام على ما بدر من الحارس الشاب، دون التشكيك في أمانته، لكنه ظهر بمستوى لا يليق، وهو ما يؤكد صحة وجهة نظر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأن أي لاعب معار لا يحق له المشاركة أمام فريقه الأصلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على نظيره حرس الحدود، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب «المكس» بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، وأحرز صلاح محسن الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 63، من هدية مسعد عوض، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 68، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط ويرتقي إلى المركز الأول، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند نقطة وحيدة في المركز السابع عشر.