loading...

ثقافة و فن

الكشف عن المكان الجديد لحفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

عمرو دياب

عمرو دياب



أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب عمرو دياب في الساحل الشمالي عن نقل مكان الحفل إلى قرية جولف بورتو مارينا «Golf Porto Marina»، ومن المقرر أن تفتح الأبواب لدخول الحفل الساعة 7 مساء يوم الخميس المقبل.

وتطرح الشركة التذاكر الجديدة للبيع بداية من اليوم الأحد، ويبلغ سعر التذكرة 750 جنيها لفئة الـ«VIP» و300 جنية للفئة العادية، مع السماح بالحضور لحائزي تذاكر الحفل الملغى الجمعة الماضية. 

من جانبه، كشف وليد منصور منظم حفل الهضبة أن قرار تأجيل الحفل الذي كان مقررا إقامته الجمعة الماضية  داخل قرية بو هوب «Bo Hub» السياحية، بأمر من مديرية أمن مطروح، لدواعٍ أمنية.

وأوضح منضور أن الأيام الماضية شهدت إقبالا كثيفًا على شراء تذاكر الحفل لا سيما أنه الحفل الأول للهضبة بعد طرح 4 أغانٍ من ألبومه الجديد «كل حياتي»، وكان من المقرر أن يغني دياب هذه الأغاني خلال الحفل، إلا أنه تم تأجيل الحفل إلى الخميس 30 أغسطس ونقله إلى مكانه الجديد.

يذكر أن عمرو دياب طرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «كل حياتي»، هي: «ده لو اتساب، كل حياتي، تعالي، هدد»، ومن المتوقع أن يصدر الألبوم رسميا خلال حفل الهضبة بالساحل الشمالي الخميس المقبل.