loading...

رياضة مصرية

عبد الحفيظ: «عزيزي الرياضي مش هتشوف غير الأهلي على منصات التتويج»

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ



قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول للنادي الأهلي،إن ناديه لا يفضل الكلام أثناء الموسم، ويحب فقط أن يكون هو البطل المتوج على منصات التتويج بالبطولات في النهاية.

عبد الحفيظ، تحدث خلال حلقة أمس السبت من برنامج «ملعب الأهلي» الذي يقدمه على قناة الأهلي، عن إنجازات القلعة الحمراء، معلقًا: «إذا كانت الأرقام بتزعل ناس كتير فهي أكيد بتفرحنا، دون إهانة أحد، الصوت لما يعلى في محاولات التزييف وقلب الحقائق، وتحويل  البطل الحقيقي على الساحة العربية والأفريقية لبطل من ورق، لازم نفكر البعض إنه مع انتشار الإعلام والتكنولوجيا، بدأ الأهلي يسيطر على كل البطولات لأنه ما بقاش يتعرض لظلم تحكيمي».

واستمر نجم القلعة الحمراء السابق في حديثه: «تقنية الـVAR، لو تم تطبيقها في مصر سيكون الأهلي أكثر المستفيدين من ذلك، لأنه دائمًا صاحب أكثر نسبة استحواذ على الكرة في جميع المباريات وصاحب أكبر عدد من الفرص التهديفية».

وواصل: «ما يؤكد أن تقنية الـVAR في صالح النادي الأهلي، فالموسم الماضي على سبيل المثال لا يمكن أن يتغير بطل الدوري، لكن بطل الكأس كان من الممكن أن يتغير».

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على نظيره حرس الحدود، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب «المكس» بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.