loading...

محليات

«جواز بقرار جمهوري».. مواطن يدعو الرئيس لحضور زفافه: «خلصنا من الإخوان»

مواطن قناوي يدعو السيسي لحضور حفل زفافه

مواطن قناوي يدعو السيسي لحضور حفل زفافه



على غرار فيلم "جواز بقرار جمهوري" وفي واقعة قد تكون الأولى من نوعها بمحافظات الصعيد، أرسل مواطن من محافظة قنا، دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي، دعوة لحضور حفل زفافه، والذي يقام في شهر سبتمبر المقبل.

وأرسل "متى لطفي أبو الليف"، دعوة شخصية في البريد المسجل، وعبر صفحته على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، يدعو الرئيس لحضور حفل زفافه بكنيسة مارمرقس الرسول، بمنطقة حوض عشرة بمركز قنا، والذي يقام في التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

وكتب المواطن القناوي، في الرسالة الموجهة لرئيس الجمهورية قائلًا: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.. بما أنك أب لكل المصريين.. وأنا وبكل فخر أحمل الجنسية المصرية فإني أدعو سيادتكم لحضور حفل الزفاف في كنيسة مارمرقس الرسول بقنا الساعة السادسة يوم 9 سبتمبر.. هستناك".

وقال أبو الليف، في تصريحات لـ"التحرير"، إن دعوته لحضور الرئيس حفل زفافه، تعتبر حلم وأمنية يتمناها، منذ أن تولى  السيسي منذ أكثر من 4 سنوات، منوهًا إلى أن زوجته سترتدي فستان ملون بعلم مصر خلال حفل الزفاف.

وأضاف أبو الليف، إنه قرر إرسال الدعوة للرئيس على الرغم أنه يعرف أن ذلك من الصعب تحقيقه، وذلك نظرًا لارتباطات الرئيس، فضلًا عن كونها لم تحدث من قبل في تاريخ مصر سوى في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، إلا أنه يتوسم خيرًا حتى في إرسال وفدًا من الرئاسة، قائلًا: "ده يعتبر حلم كبير بالنسبالي يارب يتحقق".

وأشار العريس إلى إنه لم يتردد لحظة واحدة في إرسال الدعوة عبر البريد المسجل للرئيس، أو إرسال الدعوة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، التي تخص الرئيس، متابعًا أنه في يوم زفافه سينتظر الرئيس، قائلاً: "ممكن يحصل مش ممكن ليه".

وتابع أبو الليف، أنه يمكث حاليًا على إنهاء تجهيزات حفل الزفاف، وذلك من أجل إمكانية استقبال الرئيس، أو وفدًا من رئاسة الجمهورية لحفل زفافه.

وذكر المواطن القناوي، أن رئيس الجمهورية فضله بعد الله فيما يحدث في مصر حاليًا من تقدم، مشيرًا إلى أن مصر تسيير على الطريق الصحيح في عهده، مضيفًا: "لولاه كنا تحت رحمة جماعة الإخوان وكانت بلادنا إتخربت".