loading...

ثقافة و فن

هل تغيير الشركة الراعية وراء تأجيل حفل عمرو دياب؟

عمرو-دياب-كل حياتى

عمرو-دياب-كل حياتى



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة  لتذكرة من حفل عمرو دياب المقرر أن تقام فى جولف پورتو مارينا يوم الخميس ٣٠ أغسطس، والتي كان محددًا لها أن تقام يوم 24 من الشهر نفسه، حيث برر عمرو دياب التأجيل عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "نظرا للإقبال الجماهيري الكبير على حفل الفنان عمرو دياب في (بو هوب)، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم".

لكن لاحظ الجمهور فى التذكرة الجديدة المطروحة تغيير الشركة الراعية للحفل من فودافون إلى شركة عامر جروب وتساءل بعضهم: هل السبب وراء تأجيل الحفل هو تغيير الشركات الراعية له؟

عمرو دياب

حاولنا الاتصال بمنظم الحفلات وليد منصور، للرد على تساؤل الجمهور، ولتوضيح: هل كان السبب الحقيقى وراء تغيير موعد الحفلة هو بالفعل تغيير الشركات الراعية أم لا؟، لكنه لم يجب على هاتفه، كذلك لم يرد على رسائلنا.

كان وليد قد طرح منذ يومين بيانا يوضح من خلاله أسباب تأجيل حفل عمرو دياب وقال من خلاله، إنهم أجلوا الحفل بأمر من مديرية أمن مطروح، لدواعٍ أمنية، حيث شهدت الأيام الماضية إقبالاً كثيفًا على شراء التذاكر..(لمتابعة باقى البيان من هنــــا).

يذكر أن تلك الحفلة هى الأولى لعمرو دياب بعد طرح 4 أغان من ألبومه الجديد "كل حياتي"، وكان من المقرر أن يغني دياب هذه الأغاني خلال الحفل، وهي «هدد» و«تعالي» و«ده لو إتساب»، و«كل حياتى»، حسبما أشار وليد فى بيانه، وتم تحديد جولف بورتو مارينا كمكان للحفل مساء أمس.