loading...

رياضة مصرية

سموحة راحة 24 ساعة بعد التعادل مع الجيش

علي ماهر - مدرب الأسيوطي

علي ماهر - مدرب الأسيوطي



 منح علي ماهر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة؛ راحة سلبية للاعبي فريقه لمدة يوم واحد، غدا الإثنين، بعد تعادل الفريق أمام طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام ويرغب ماهر في حصول لاعبيه على تلك الراحة، خشية تعرضهم لحالة من الإرهاق، ويستعد سموحة لمواجهته المقبلة أمام بيراميدز، المقرر لها الأحد المقبل.

وتعادل فريق سموحة مع نظيره طلائع الجيش بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث يصبح رصيد فريق سموحة السكندري 8 نقاط من أصل 4 مباريات خاضها الفريق السكندري حتى الآن منذ بداية الدوري الممتاز ويحتل المركز الثاني خلف النادي الأهلي المتصدر بــ 10 نقاط بينما يصبح رصيد فريق طلائع الجيش نقطتين في المركز السادس عشر من ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستعد فريق سموحة لمواجهة نظيره فريق بيراميدز الأحد المقبل الموافق 2 سبتمبر الجاري في مباراة من مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما سيلاقي فريق طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري.
 
وكان فريق سموحة السكندري قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية أمام فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء قبل الماضي في مباراة من مباريات الجولة الثالثة بينما خسر فريق طلائع الجيش من نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف.