loading...

رياضة مصرية

لاعب بيراميدز: أصبحنا فريقا كبيرا (فيديو)

بيراميدز

بيراميدز



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مزاحمته للنادي الأهلي في صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على نظيره فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «الدفاع الجوي»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات البطولة.

 تقدم بيراميدز في الدقيقة 28 عن طريق البرازيلي كينو، وأدرك إسلام جابر هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 51، قبل أن يحرز على جبر الهدف الثاني في الدقيقة 87، واختتم محمد مجدي «أفشة» ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.
 
رجب بكار لاعب بيراميدز، صرح عقب المباراة لقناة ناديه، بأن جميع المنافسين أصبحوا يواجهون فريقه على أنه فريق كبير وهو ما يزيد من صعوبة المباريات، موضحًا أن اللاعبين يحاولون تنفيذ تعليمات ريكاردو لافولبي المدير الفني داخل الملعب لتحقيق النتائج المطلوبة والتفكير في المباريات المقبلة.
 
من جانبه أشار زميله عبد الله بكري، إلى صعوبة مواجهة الداخلية، خاصة بعد تعادل الأخير، في الدقيقة 51، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا في أداء فريقه خاصة بعد مزيد من العمل رفقة لافولبي المدير الفني الجديد.
 
بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 10 نقاط، ليشارك الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما تجمد رصيد الداخلية بـ4 نقاط في المركز الـ13.