loading...

رياضة مصرية

أحمد حسن: ما يحدث بالدوري المصري مش موجود في العالم

أحمد حسن - نادي بيراميدز

أحمد حسن - نادي بيراميدز



أعرب أحمد حسن، مدير قطاع الكرة والمتحدث الرسمي باسم فريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب نظيره الداخلية، مشيرًا إلى أن فريقه استحق الثلاث نقاط وأن الأداء سيتحسن في بشكل أكبر في الفترة المقبلة بعد مزيد من التجانس بين جميع اللاعبين.

ويرى الصقر في تصريحاته عقب المباراة لقناة ناديه، أن الروح التي تحلى بها اللاعبون كان لها دور كبير في فوز بيراميدز، كاشفًا أنه طالبهم بتسجيل الهدف الثالث لقتل المباراة وعدم الاكتفاء بالهدف الثاني الذي سجله علي جبر، وهو ما تحقق في الوقت بدل الضائع عن طريق محمد مجدي «أفشة».  

وعن إضاعة لاعبي الداخلية للوقت أثناء تعادل الفريقين، أبدى الصقر تعجبه من تعمد لاعبي الفريق المنافس السقوط دون داعٍ، معلقًا: «كرة القدم مش كده خالص في أي حتة في العالم، مهما كانت النتيجة».

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مزاحمته للنادي الأهلي في صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على نظيره فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «الدفاع الجوي»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات البطولة.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 28 عن طريق البرازيلي كينو، وأدرك إسلام جابر هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 51، قبل أن يحرز على جبر الهدف الثاني في الدقيقة 87، واختتم محمد مجدي «أفشة» ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 10 نقاط، ليشارك الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما تجمد رصيد الداخلية بـ4 نقاط في المركز الـ13.