loading...

رياضة مصرية

مدرب الجونة: تكتل لاعبي الإنتاج حرمنا من الفوز (فيديو)

الجونة

الجونة



رأى هشام زكريا، المدير الفني لفريق الجونة، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام نظيره الإنتاج الحربي، موضحًا أن المنافس كان عنيدًا خاصة أنه يقوده فنيًا مدربًا كبيرًا بحجم مختار مختار، وهو ما زاد من صعوبة اللقاء على فريقه.

زكريا أكد خلال تصريحاته عقب المباراة أمس الأحد لقناة «ON sport»، أن فريقه حاول مجاراة الإنتاج في خطة اللعب، لكنه لم يتمكن من خطف هدف وحصد الثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن الفريقين خاضا الشوط الثاني بتحفظ واضح في الشوط الثاني وبدا عليهما الرضاء بنقطة التعادل.

وواصل مدرب الجونة: «كنا قادرين على استغلال أكثر من فرصة تهديفية، وتحقيق الفوز لكن لم نتمكن في ظل التكتل الدفاعي للاعبي الإنتاج، وغياب التوفيق».

وحسم التعادل السلبي، مواجه الإنتاج الحربي مع نظيره الجونة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الممتاز.

وعجز الإنتاج الحربي عن مواصلة التواجد مع أهل قمة جدول الترتيب واكتفى بالوصول للنقطة الثامنة، فيما يتصدر الأهلي وبيراميدز الترتيب برصيد 10 نقاط، وفي المقابل أصبح رصيد الجونة الصاعد حديثًا للدوري الممتاز 5 نقاط ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.