loading...

رياضة مصرية

عبد الحفيظ: «الأهلي لما بيخسر بطولة معندوش وقت يعيط» (فيديو)

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ



قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، إن حب الجمهور للنادي الأحمر، يجب ألا يضايق أحدًا، مشددًا على أن كل من دخل النادي الأهلي استفاد منه بشكل شخصي في جميع الأصعدة سواء فنيًا أو ماديًا أو اجتماعيًا.

عبد الحفيظ تحدث خلال حلقة أمس الأحد، من برنامج «ملعب الأهلي»، الذي يقدمه عبر قناة الأهلى، أن نادي القلعة الحمراء لن يعتذر لمنافس كان يحلم بالحصول على بطولة لكنه شاهد الأهلي يفوز بها في النهاية، وسيهنئ منافسيه في حالة حصول أي منهم عليها دون شك، معلقًا: «اللي ياخد البطولة هنقوله ألف مبروك، بنشتغل بعد كده لأننا معندناش وقت نعيط».

وتابع نجم المارد الأحمر السابق: «نحن نعمل في كرة القدم، والماضي في كرة القدم هو ملك للأهلي بالأرقام والبطولات، لكن المنافسة مطروحة للجميع وسنهنئ البطل في النهاية، ونعاود العمل من جديد لاستعادة البطولة».

وحرص الظهير الدولي السابق، على الإشارة مجددًا إلى فكرة الاستعانة بالكنولوجيا متمثلة في تقنية الـVAR، مؤكدًا أنها ستكون في صالح المنظومة الكروية بمصر، وخاصة الفرق الكبيرة مثل الأهلي.

وكان عبد الحفيظ، قد تحدث خلال حلقة السبت، عن إنجازات القلعة الحمراء، قائلًا: «لازم نفكر البعض إنه مع انتشار الإعلام والتكنولوجيا، بدأ الأهلي يسيطر على كل البطولات لأنه ما بقاش يتعرض لظلم تحكيمي وتقنية الـVAR، لو تم تطبيقها في مصر سيكون الأهلي أكثر المستفيدين من ذلك، لأنه دائمًا صاحب أكثر نسبة استحواذ على الكرة في جميع المباريات وصاحب أكبر عدد من الفرص التهديفية». وواصل: «ما يؤكد أن تقنية الـVAR في صالح النادي الأهلي، فالموسم الماضي على سبيل المثال لا يمكن أن يتغير بطل الدوري، لكن بطل الكأس كان من الممكن أن يتغير».

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز، وذلك بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على نظيره حرس الحدود، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب «المكس» بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.