loading...

رياضة مصرية

بيراميدز يكشف موقفه من ضم مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا



تحدث أحمد حسن، مدير قطاع الكرة والمتحدث الرسمي باسم فريق بيراميدز، عن موقف ناديه من التعاقد مع مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، والذي ترددت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية عن ضمه في الموسم المقبل.

وكشف الصقر خلال تصريحاته للقناة الفضائية الأولى أمس الأحد، أن فريقه يفضل التعاقد مع مهاجم جديد ذو مواصفات محددة، أهمها أن يكون مميزًا في ضربات الرأس على سبيل المثال، موضحًا أن اسم مؤمن زكريا لم يتم تناوله في الفترة الحالية من الأساس.

وأشار أحمد حسن إلى أن النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي، لاعب وسط الفريق الجديد، القادم من نادي مالاتياسبور التركي، يملك إمكانيات جيدة، أيضًا وتمكن من الانضمام لمنتخب النسور الأول رغم صغر سنه.

وأبدى قائد المنتخب الوطني السابق رأيه في إقالة البرازيلي فالنتيم المدير الفني السابق لبيراميدز، موضحًا أن قلة خبرته وفشله في قيادة الفريق لتقديم المستوى المنتظر في المباريات التي خاضها، دفعت مجلس الإدارة لاتخاذ قرار إقالته بعد مرور 3 جولات فقط.

واستدعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤمن زكريا لاعب الفريق، للحضور لمعسكر الفريق بالإسكندرية، والذي يستعد لخوض مواجهة كمبالا سيتي يوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن عانى اللاعب من تجميد فني بسبب عدم تجديد تعاقده مع النادي، وتفضيله تأجيل الحديث في الأمور لنهاية الموسم، حسبما أشارت بعض التقارير الصحفية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مزاحمته للنادي الأهلي في صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على نظيره فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «الدفاع الجوي»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات البطولة.

وتقدم بيراميدز في الدقيقة 28 عن طريق البرازيلي كينو، وأدرك إسلام جابر هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 51، قبل أن يحرز على جبر الهدف الثاني في الدقيقة 87، واختتم محمد مجدي «أفشة» ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 10 نقاط، ليشارك الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، بينما تجمد رصيد الداخلية بـ4 نقاط في المركز الـ13.