loading...

رياضة مصرية

آل شيخ عن أزمة صلاح: الغرور مقبرة النجوم

تركي آل شيخ

تركي آل شيخ



كتب: علي الزيني

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، ووكيل أعماله رامي عباس، مع اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، وذلك بعد أن فتح صلاح النار على الجبلاية من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ليؤكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على دعمه لاتحاد الكرة المصري في أزمته مع اللاعب محمد صلاح.

آل الشيخ نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: بصفتي رئيس الاتحاد العربي كل الدعم لاتحاد الكورة المصري... الغرور مقبرة النجوم... لم أستطع إكمال المقطع من الفلسفة والغرور... منتخب مصر ٢٣ أسد !".

بعدها عاد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ونشر: "على فكرة أنا مع صلاح بس بقول كده عشان تعندو وتغيرو الاتحاد".

أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، بدأت بسبب "طائرة المنتخب" وحق استغلال صورته وهو ما يتعارض مع عقود اللاعب مع الرعاة، وتردد أنه تم حل الأزمة بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وبعدها، نشبت الأزمة الأكبر في روسيا بسبب زيارة بعثة المنتخب لرمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، الأمر الذي تسبب في هجوم دولي على صلاح بسبب اتهام قاديروف في عدة جرائم حرب، تلك الأزمة تسببت في خروج تقارير أهمها من شبكة CNN مفادها إن صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته المتكررة مع اتحاد الكرة.

الخلافات كانت عنوان علاقة محمد صلاح في المرحلة الأخيرة مع اتحاد الكرة، حتى في أزمة تواجد الفنانين في فندق المنتخب الوطني تم ربط اسم محمد صلاح بأنه أظهر استياؤه الشديد ودخل في أزمة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، لكن كالعادة رفض صلاح التعليق على الأمر وما إذا كان أثر سلبا على تركيز اللاعبين في المعسكر أم لا.

عاد محمد صلاح، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا لهم الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».